Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الاثنين 08 آذار 2021

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تكون اليوم عصبيا أو متوترا في حواراتك وتعاملك مع الآخرين فلا تنفعل من أمور صغيرة لأن حدسك ممتاز وقلبك سيدلك على الصواب فحاول أن تتبعه و قلل كلامك العفوي.
عاطفياً أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكيه ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

فترة ممتازة لمقابلة أناس جدد و التعرف على أجواء جديدة تفيدك عمليا أو جمعية فكرية أو نشاط ثقافي هو ما يشغلك أو تجمع مرح فاليوم للنقاشات والحوارات.
عاطفيا أنت تسيطر على أمورك وتتحكم في حياتك بذهنك المتقد وذكائك الحاد وسرعة بديهتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

عائلتك تساندك في قراراتك وتمنحك المساعدات سواء أكانت معنوية أم مالية فاليوم يمنحك المحبة لمن حولك مما يجعلك في مساحة للتحرك لتعتمد على الدعم ممن تحب وتثق بهم.
عاطفيا قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والمودة والتعاطف والدعم من المحيط.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ربما تنتبه أنك اعتمدت على أشخاص غير أكفاء فاحم مصالحك لأن اليوم لعرقلة في العمل فلا تحاول فض الشراكات وابتعد عن التصعيد ولا تنسحب من المعارك ولا تهدم كل ما بنيته فقط لأنك عصبي.
عاطفياً قد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر في علاقتك العاطفية وهذا مالا أنصحك به.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لا تجبر نفسك على القيام بأمور تكرهها إذا لم تكن ضرورية وحاول أن تعمل ما تحب دون أن تستهلك جهدك في أمور لا تحبها فأنت في شهر جيد للعمل الكثير ولتشعر أنك تركز اهتمام على من حولك. عاطفياً الأمور العاطفية جيدة من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومليء بالحيوية والنشاط.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت مسؤول وواقعي وتعرف تماماً ما يجب عليك فعله فضع أهدافاً تنوي الوصول إليها فالأيام جيدة وفيها مصالحات أو مناقشات أو لقاءات قد تفرحك وتهدئ من المشاكل.
عاطفياً كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تمر بامتحان وهذا يحتاج لاستشارة قبل أن تأخذ قراراً يؤثر في مستقبلك وراقب ما يجري حولك فقد تثار مشاكل أو نزاعات تتعلق بأمور شخصية.
عاطفياً ينبغي عليك أن تكون سريا في كل خططك ومتحفظاً في كلامك ولا تطلق أحكاماً متسرعة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي فأنت في غاية السعادة باتصالك بمن تحب من أصدقاء أو أهل أو شخص يعنيك عاطفياً.
عاطفياً يوم سيحمل لك المصالحات أو التوافق وستكون أكثر نشاطاً ومليئاً بالرقة والدبلوماسية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

حظوظك جيدة من الغرباء ومالك أيضاً سيأتي من غرباء أو من سفر أو يذهب إلى سفر فالأمور المالية تتجه للأفضل وأنت تحرص على أن تتمسك بأجواء القوة والإيجابية.
عاطفياً احك وتكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تجذب الأنظار إليك اليوم وتكون محبوباً من قبل الكثيرين تمارس سحرك بتفاؤل وربما يسطع نجمك اليوم وسط مناسبات مهمة وتزداد شعبيتك في المجال الاجتماعي. عاطفياً ستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي يشوبها الفوضى.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
قد تكتشف كذب أحد الأصدقاء أو خيانته أو تعرف أموراً مخبأة غير متوقعة أو يضايقك غدر أو خديعة من الآخرين فلا تحزن وتأكد مما تسمع أو يقال فاليوم للنميمة. عاطفياً حاول استخلاص العبر من أخطائك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

عواطفك الجياشة جميلة وقد تفكر باستعادة علاقة قديمة أو تتعرف على الجديد فأنت اليوم تتمتع بالدعم المطلوب وربما صداقة شخص يساعدك في أعمالك.
عاطفياً أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري.

 

Exit mobile version