Site icon صحيفة الوطن

كرة الساحل تستعد

تواصل كرة الساحل استعداداتها اليومية في فترة التوقف وقبل عودة مباريات الدوري بروح معنوية عالية وبغية الوقوف على جاهزية اللاعبين المصابين سابقاً والذين تماثلوا للشفاء فقد ثبت الفريق مباراتين وديتين الأولى غداً الخميس مع جبلة في جبلة والثانية يوم الإثنين القادم مع الوثبة في حمص.
ومن المؤكد مشاركة لاعب الفريق وظهيره الأيسر سلمان إبراهيم الذي شفي من إصابته وهي قطع بالرباط الصليبي التي تعرض لها من الموسم الماضي بمسابقة الكأس أمام فريق شرطة حماة وهو ملتزم بتدريبات الفريق منذ شهر ونصف الشهر لكنه غير مرفوع على لوائح الفريق.
ومن فريق الرجال ننتقل إلى فريق الشباب الذي خسر مباراته الثانية مع الجزيرة بهدف وحيد في رحلة إياب الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى المؤهل للدرجة الممتازة علماً أن الفريق كان قد تأهل كمتصدر لمجموعته بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة وكان مدرب الفريق الكابتن مازن أحمد قد قام بمشاركة جميع اللاعبين الاحتياطيين والمميزين من فريق الناشئين بعد ضمان التأهل.
وسيقابل الساحل في الدور النهائي ثاني المجموعة الثانية فريق العربي في لقاء وحيد يجري على أرض محايدة يحدد الموعد خلال الأيام القليلة القادمة والفائز في اللقاء يصعد مباشرة للدوري الممتاز.

Exit mobile version