شؤون محلية

مبادرات خيرية وأسواق لبيع المنتجات بأسعار مخفضة خلال رمضان

| الوطن- خالد خالد

أكد محافظ القنيطرة عبد الحليم خليل استعداد المحافظة في شهر رمضان لتقديم كل التسهيلات لتنفيذ المبادرات الخيرية وإيصال المساعدات إلى مستحقيها.
وأشار خليل خلال لقائه مديري الشؤون الاجتماعية والعمل والأوقاف وغرفة تجارة وصناعة القنيطرة أهمية تقديم الدعم والمساعدة للعائلات المحتاجة خلال شهر رمضان الفضيل وضرورة تنظيم المبادرات والفعاليات المجتمعية والتنسيق لإقامة أسواق لعرض المنتجات بأسعار مخفضة عن أسعار التكلفة تشمل أرض المحافظة والتجمعات بريف دمشق، منوهاً بأن الظروف الصعبة التي يمر بها المواطنون تفرض علينا تعزيز المبادرة لمعرفة الأسر المحتاجة واستهدافها عبر وضع أسس لتقديم المساعدة وتذليل العقبات التي تعترض العمل.
وشدّد على التكاتف والتنسيق لتنظيم طريقة توزيع المساعدات بالشكل الأمثل، موجهاً مديرية الشؤون الاجتماعية لمتابعة أنشطة الجمعيات والمؤسسات والمبادرات الأهلية على أرض المحافظة والتجمعات.
وأوضح مدير أوقاف القنيطرة نجدو العلي أن شهر رمضان هو شهر التكافل والتعاضد الاجتماعي، مشيراً إلى أن المحافظة تلتقي دوماً على عمل الخير بكل فعالياتها والمبادرات التي تعكس صورة التعاضد والتكافل بين أبناء المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن