Site icon صحيفة الوطن

باسل خياط يعلق على ملابسه المثيرة للجدل … غادة عبد الرازق «مُغسلة الموتى» … الأمير فيليب يعرّض فيفي عبده للسخرية

جولة جديدة نأخذكم بها إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

جدل كثير

رد الفنان السوري باسل خياط على الهجوم الذي طال إطلالاته الجديدة على غلاف إحدى المجلات وأثارت الكثير من الجدل.
ونشر فيديو من كواليس الجلسة التصويرية، لافتاً من خلال تعليقه عليه، إلى أنه لا ضير من العبث أحياناً.
وقال: «وإن لم يكن لوني ولا طريقي ولا تفكيري ولا مرآتي… لا ضرر من اللعب أو العبث أحياناً في الاستفهام، ربما العبث في الاستفهام أحياناً يمدنا بإجابات لم تكن في الحسبان».

عشرين عشرين

شوّقت الممثلة اللبنانية ​كارمن لبس​ الجمهور لشخصيتها في مسلسل «2020»، فنشرت الإعلان وقالت: «أصعب شي بالحياة إنك تحس حالك ناقص، بعيون حالك قبل عيون الناس، أصعب شي إنك تجي على الحياة ما كأنك جيت، وتفل ما كأنك كنت موجود، عشرين عشرين».

رمز التضحية

نشرت الممثلة اللبنانية ​دانييلا رحمة معايدة لأبيها بمناسبة عيد ميلاده وتمنت له طول العمر والصحة ونشرت صورة له مع المطرب الراحل ​وديع الصافي وعلقت: «ضحيت بكل شي بتحلم فيه لنحقق نحنا اللي منحلم فيه، الأب رمز التضحية، وأنت رمز كل شي حلو بحياتي، يخليلي ياك ويعطيك العمر والصحة ويخليك سند ومصدر كل شي حلو بحياتي، عقبال المية بابا».

عملية أخيرة

كشفت الممثلة المصرية حورية فرغلي تطورات حالتها الصحية، بعد مرور أكثر من شهرين على رحلتها العلاجية التي بدأتها بالسفر إلى ولاية شيكاغو الأميركية، لإصلاح مشكلة التنفس التي تعانيها بسبب تجميل في أنفها.

ولفتت إلى أنها باتت جيدة حالياً، بعدما أجرت ثلاث عمليات في أنفها وتبقى لها عملية أخيرة.

وأضافت إنه بعد إجرائها العملية الأخيرة سيحدد الطبيب المعالج لها متى يمكنها مغادرة المستشفى، والسماح لها بركوب الطائرة التي تعيدها إلى مصر، متوقعة أن تعود إلى بلدها خلال أسبوع أو 10 أيام كحد أقصى.

البرنس فيليب

تعرّضت الفنانة المصرية فيفي عبده لموجة من السخرية بسبب أسلوبها في التعبير عن حزنها لوفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الثانية.

ولهذه الغاية نشرت صورة له وعلقت: «الله يرحم البرنس فيليب في الجنة ونعيمها إن شاء الله».

وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث أبدى الكثيرون استغرابهم شعور الفنانة بالأسف، ومما كتبوا: «فوفا بحبك أوي أوي بس اليوم أنتِ شاربة حاجة» و«ليتك ساكتة يا فوفا» و»أنتِ شكلك صحيتي من النوم عطشانة قولتي إني أقوم أنزل البوست ده ورجعتي نمتي» و«روحي نامي يا فوفا».

أول مسلسل

استذكر الفنان اللبناني ​باسم مغنية​ والده الراحل وكتب قائلاً: «أول مسلسل لي لن يتابعه أبي هو مسلسل للموت في شهر رمضان المبارك، كنت أنتظر رأيه، دائماً أسأله ويكون جوابه «تقبرني»، غيابك صعب يا حبيبي».

ولاقى منشوره دعماً من زملائه ومحبيه، وعلقت الممثلة السورية النجمة سوزان نجم الدين قائلةً: «الله يرحمه واللي خلف ما مات.. كلنا معك وهو أكيد روحه رح تضلا معك وتتابعك وترعاك، اللـه يرحمه ويصبرك وبتمنالك النجاح والتميز من كل قلبي لأنك بتستحق بجدارة».

وكتبت الممثلة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح قائلةً: «الله يرحمه، نفسه بالسماء روحه رح تبقى دائماً حاضرة معك وأكيد دائماً فخور فيك، مبروك وموفقين».

حملات سخرية

ردت الممثلة المصرية ياسمين صبري على حملات السخرية التي انطلقت على مواقع التواصل بعد ظهور حساب باسمها تم ضبطه بالتشكيل اللغوي، على «فيسبوك»، حيث كتبت عبر حسابها على «تويتر» قائلة: «لا يوجد لدي أي حسابات على الفيسبوك، ده حساب مزور، وأنا حقفله». وكانت صفحة على «فيسبوك» قد بدأت موجة من السخرية على حساب يحمل اسم الفنانة ياسمين صبري بعد ضبط اسمها بالتشكيل ولكن بطريقة خاطئة.

مُغسلة الموتى

كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن الدور الذي تتمنى تقديمه، وقالت إن الشخصية التي ترى أنها صعبة وتتمنى تقديمها هي شخصية «مُغسلة الموتى»، موضحة أنها فكرت فيها لأنها ترى أنها مهنة صعبة جداً، ومن يعمل بها شخص قوي متماسك، لأنه له حياة خاصة يعود إليها بعد انتهاء عمله ويعيشها بشكل طبيعي وكأنه لم يقم بأي شيء.

وعن النجوم الذين تتمنى العمل معهم قالت: إن حلم حياتها أن تعمل مع الفنانة يسرا، ومن أحلامها أيضاً أن تقف أمام الفنان عادل إمام حتى وإذا كان مشهداً واحداً.

وأكدت أن لديها شغفاً دائماً في حياتها، وإذا شعرت في وقت بالإحباط تشاهد أي شيء يزعجها ويضايقها فيعود لها شغفها وحبها للعمل من جديد.

إخلاء سبيل

نشر الفنان المصري حسن شاكوش مقطع فيديو طمأن من خلاله جمهوره بعد إخلاء سبيله في واقعة افتتاح «كافيه» من دون ترخيص. وقال في الفيديو الذي بثه من صالة الألعاب الرياضية: «بطمنكم وبقول لكم أنا الحمد لله كويس وبشكر كل الناس اللي سألت عليا وبتأسف لكم إني مكنتش عارف أرد، قدر اللـه وما شاء فعل، والحمد لله وإن شاء اللـه كل اللي جاي حلو».

Exit mobile version