Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الخميس 06 أيـّـار 2021

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

حاول أن تعيد تقييم أمورك بناء على ما سبق من دون استعجال أو تسرع في الأحكام فأنت تحتاج لدعم عاطفي وجرعات من الحنان والرعاية وحسناً تفعل في مراجعة حساباتك. عاطفياً حاول فتح كل الملفات وضعْ كل مشاعرك وشكوكك على الطاولة وناقش احتياجاتك ولكن بدبلوماسية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تفتح أبواباً مؤدية إلى أمل مستقبلي وتقوم بواجبك بطريقة إيجابية لأنك نشيط وتفتح أبوابك العاطفية للتعارف واللقاءات وتركز على الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك فأنت تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة وأساسية. عاطفياً قد تفكر بإعلان خطوبة أو تسعدك علاقة عاطفية طويلة الأمد وقد تفكر بعلاقة مستقبلية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اتخذ القرار بأن تسيطر على تصرفاتك العفوية وأن تنجح في التركيز على المهم وفكر في كل ما هو إيجابي وفي نتائج قراراتك قبل اتخاذها وابتعد عن القلق.
أحوالك العاطفية جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنه شهر للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ركز على إيجابيات وضعك الشخصي وكثف جهودك لتقول في آخر اليوم لقد قمت بالكثير فأنت من الأشخاص الذين يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت المعوقات. عاطفياً يوم للصداقات وللتعارف وقد تفكر بسفر يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

الشهر للمساعدات وللدعم الخارجي وقد تعرف إلى وجوه جديدة وقد يكون السبب هو السفر فأنت تستعيد ثقتك بنفسك وبالمحيط من حولك وتستمتع بإنجازاتك وبالمدح والتقدير. عاطفياً قد تحظى بلقاء مميز مع شريك عاطفي تشعر معه بالاستقرار والتفاهم وتمنح من حولك التعاطف والمحبة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت تميل إلى تضخيم أي أمر صغير والأهم أن ردودك جاهزة بصوت عالٍ على كل كلمة أو نصيحة توجه إليك وكأنك لا تمتلك سيطرة على كلامك أو تصرفاتك.
عاطفياً حاول قدر الإمكان أن تضيق الخلافات فليس من الضروري أن تحل كل الخلافات هذا الشهر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

المحيط حولك غير متعاون وقد تشعر إنك عبثاً تناضل فأنت حساس اليوم ومشغول بأعمال متعبة ومرهقة أمور عملية لا تفهم فيها تقنياً وهناك أعطال تضايقك.
عاطفياً كن متكيفاً ومرناً فالمساعدات آتية وستتحسن أوضاعك المالية والعملية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم جيد للخطوات الإيجابية وللعلاقات وللسفر ولتعبر عن نفسك وعن رأيك، حاول أن تأخذ اليوم دور المصغي وانتظر الفرصة المناسبة لتشرح وجهة نظرك.
عاطفياً توقع أخباراً جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

لا تتوقف عند تفاصيل صغيرة بل تعداها إلى مكاسب أكثر تأثيراً في مستقبلك فاليوم يستحق منك الكثير من الجهود لتستعيد مكانتك في أمورك الشخصية والعائلية.
عاطفياً قد تبادر اليوم مبادرات طائشة خوفاً من خسارة إنسان عزيز فلا تكن عصبياً.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم لتغيير جديد في حياتك العملية أو العاطفية ولكن ابذل الجهود للسير نحو هدفك بثبات وحزم ولا تأخذ التهاني مني فقط بل من المحيط حولك والفرص كبيرة للنجاح.
عاطفياً أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
أنت سعيد والأمور المالية تزيد من سعادتك فهي جيدة رغم أنها مربوطة بالعمل الكثير فأنت تعمل أكثر من المعتاد لتقبض أكثر من المعتاد والأمور تسير نحو الأفضل ولكن راقب مصروفك وخفف إنفاقك.
عاطفياً تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تتخذ قرارات ولكنك تستشير وتقلق من أمور جديدة فالظروف حولك تتحسن وخيارات الحياة كثيرة أمامك والفرص أكثر وما عليك إلا أن تختار الأفضل للأسبوع القادم فهو للحلول.
عاطفياً إن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لمصلحة علاقات أفضل فاقترب من محيطك.

 

Exit mobile version