Site icon صحيفة الوطن

اليانصيب الإلكتروني عبر شركتي الخلوي … جنيدي لـ«الوطن»: خطوة مهمة للتوجه العام نحو التحوّل الرقمي والحكومة الإلكترونية

بيّن مدير الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد منهل جنيدي في تصريح خاص لـ«الوطن» أنه تباعاً لإطلاق خدمات الدفع الإلكتروني من قِبل وزارة الاتصالات والتقانة والهيئة الناظمة للاتصالات والبريد الأسبوع الفائت، في خطوة مهمة للتوجه العام نحو التحوّل الرقمي والحكومة الإلكترونية في سورية، أطلقت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بالتعاون مع الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد خدمة اليانصيب الإلكتروني عبر شركتي الخلوي سيريتل وMTN وذلك يوم الإثنين 31/5/ 2021.
وأكد جنيدي أن هذه الخدمة تتيح لجميع الراغبين حجز بطاقة اليانصيب عبر الهاتف الخلوي، حيث يمكن اختيار رقم مؤلف من خمس خانات وإرساله إلى الرقم 1440 من أي خط خلوي، بسعر 300 ل. س للبطاقة الواحدة.
وأشار إلى أن عدد بطاقات اليانصيب الإلكتروني في الإصدار الحالي يبلغ 100 ألف بطاقة، ومجموع الجوائز 15 مليون ليرة، وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة, لافتاً إلى أن قيمة البطاقة المحجوزة تضاف إلى الفاتورة للخطوط اللاحقة الدفع وتخصم من الرصيد للخطوط مسبقة الدفع.
وحول إمكانية حجز أكثر من بطاقة للشخص الواحد في حال أراد ذلك، أكد جنيدي أنه بإمكان أي شخص حجز أكثر من بطاقة في الإصدار الواحد.
هذا وكانت قد أطلقت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، بالتعاون مع الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد وشركة «ديجيتال هورايزون» يوم الإثنين الماضي خدمة اليانصيب الوطني الإلكتروني «اليانصيب على موبايلك»، والتي تتيح للراغبين حجز بطاقة اليانصيب عبر الهاتف الخلوي.

Exit mobile version