Site icon صحيفة الوطن

منتخبنا الوطني لكرة القدم تصدّر مجموعته بفوزه السابع توالياً

حقق منتخبنا الوطني فوزاً جيداً رقمياً على منتخب غوام بثلاثة أهداف من دون مقابل فتأهل رسمياً إلى التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة إلى مونديال الدوحة 2022، متصدراً مجموعته بغض النظر عن بقية النتائج.
وبدأ منتخبنا المباراة بشكل متميز، وسجل هدفين مبكرين عبر مرديك مردكيان في الدقيقتين 6 و9 وصال وجال كيفما شاء من دون أن يستطيع إضافة المزيد من الأهداف، وبعيد منتصف الشوط الأول هدأ أداء منتخبنا قليلاً، وبدأ ينشط منتخب غوام من دون أن يسجل خطراً على مرمانا فبقي حارسنا طه موسى باشا متفرجاً.
انقلبت الموازين في الشوط الثاني وبدا منتخب غوام كالمارد فهاجم منتخبنا، وكان الأفضل بأرض الملعب بالكثير من الأحيان من منتخبنا وقد طوّع وسط الملعب له، وتاه لاعبونا فكثرت أخطاؤهم واتسمت تمريراتهم بالعشوائية، ورغم تبديلات المدرب التونسي نبيل معلول والزج بالمواس والدالي والحلاق والأومري والجويد إلا أن قراءة مدرب غوام الكوري الجنوبي كانت أفضل، فلم تحيِ هذه التبديلات أي روح بمنتخبنا الذي استغل خطأ دفاعياً فادحاً من دفاع غوام فاستثمر محمود المواس تمريرة محمد الحلاق مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 82 منهياً به المباراة.
ويلتقي منتخبنا في مباراته الأخيرة من الدور الثاني من التصفيات مع نظيره الصيني في الخامس عشر من الشهر الجاري في الملعب ذاته.

Exit mobile version