Site icon صحيفة الوطن

دائرة نقل في الشيخ بدر

طرطوس- الوطن :

تركزت مداخلات أهالي قرى منطقة الشيخ بدر خلال الجولة التي قام بها محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى على توسيع المخططات التنظيمية وتنفيذ مشاريع الصرف الصحي واستكمال مشاريع تحسين الواقع المائي.
ودعا الأهالي خلال اللقاء في المركز الثقافي في الشيخ بدر الأمس إلى الإسراع بتوسيع المخططات التنظيمية والتوجيهية لبعض القرى التابعة لبلديتي برمانة المشايخ ومعتي، وإنجاز مشروع الصرف الصحي في بلدة الوردية، وتقديم مساعدة مادية لاستكمال المنطقة الصناعية في الشيخ بدر، واستقدام آليات خدمة وجرارات وخصوصاً في بلديتي الوردية والقمصية. واستعرض ممثلو المديريات الحكومية والمؤسسات الخدمية الإجراءات المتخذة لتحسين الواقع الخدمي في منطقة الشيخ بدر، ولاسيما في مجال مياه الشرب حيث يستمر العمل بمشروع /مرقية 2/ الذي وصلت نسبة تنفيذه إلى 40% وينتظر أن يدخل الخدمة عام 2017 لإرواء القرى العطشى وخاصة في القمصية.
وأكد المحافظ خلال اللقاء أهمية التواصل المستمر بين الجهات المعنية والمواطنين للاطلاع المباشر على المشاكل والصعوبات التي تواجههم والعمل على حلها وفق الإمكانات المتاحة.
بدوره أشار أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد إلى ضرورة بذل الجهود الممكنة لتقديم كل الخدمات المتاحة للمواطنين ما يسهم ما أمكن في التخفيف من معاناتهم.
وكان المحافظ وأمين الفرع شاركا أمس في افتتاح دائرة النقل الفرعية في الشيخ بدر في إطار خطة توسيع خدمات مديرية النقل في طرطوس لتغطي كل مناطق المحافظة.
وأوضح مدير النقل في طرطوس المهندس محمد يونس أن الدائرة الواقعة في منطقة الكراجات ستقدم خدمات تجديد الترخيص ونقل الملكيات وبيانات القيد ووضع ورفع الإشارات الخاصة بالمركبات بأقل سعر وأسهل السبل بالاعتماد على الربط الشبكي من دون الحاجة للأضابير.
يشار إلى أن العام الماضي شهد افتتاح دوائر نقل في كل من صافيتا وبانياس والدريكيش ويجري العمل على افتتاح دائرة خامسة قريباً في بلدة الصفصافة.

Exit mobile version