Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأربعاء 07 تموز 2021

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تنقل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسن أمورك مستفيداً من كل من حولك والأهم أنك تقرأ المتغيرات الحاصلة حولك في العمل عموماً الحظوظ مساعدة.
عاطفياً: تسترجع شعبيتك وتوظف إمكاناتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تحظى اليوم بمكسب مالي طالما تأجل، والمكسب نتيجة جهود قمت بها سابقاً ولكن يجب أن ينعكس نشاطك على حجم دخلك لذا يجب أن تخفض مصروفك للحد الأدنى.
عاطفياً: قد تطلب من صديق أن يحل لك مشكلة أو تدخل علاقات جديدة تدعمك مادياً أو معنوياً

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

الكواكب في أماكن مناسبة تمنحك دقة القرار وصوابية الأحكام والطاقة الكبيرة على الاختيار الصحيح لأنك سعيد ومليء بالحيوية وتنطلق نحو توجهات جديدة أو تغير في حياتك العملية.
عاطفياً: كن عند كلمتك مهما كانت العراقيل أو المصاعب فأنت تقوم بواجبك وهذا جيد.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يزداد قلقك على أمور صحية لك أو لأحد المقربين ما يجعلك تفكر بالعزلة أو البعد ولكن ليس الحل أن تصمت أو تلوم المحيط أو تتهمهم بالقصور وخاصة إذا تعرضت لهذا.
عاطفياً: أنت عصبي وقد تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم للقاءات والاتصالات والمصالحات والتسويات وقد تستعيد علاقات أو تفرح لسماع أخبار سارة كمصالحات أو لقاءات أو أفراح وقد تضع النقاط على الحروف في أغلب الأمور التي كانت تقلقك سابقاً.
عاطفياً: كرمك اليوم وطيبة قلبك يجعلان الكثيرين من حولك يرغبون في التقرب منك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تشعر أن الآخرين يظلمونك في أقوالهم أو أفعالهم وقد يضايقك في بعض اللحظات أنك لم تقدر كما يجب وأنك لا تعامل كما تستحق ما يجعلك مستثاراً تبحث عن الشجار. عاطفياً: تجاهد لكي تخفي قلقك أو حزنك أو ضيقك عن أقرب المقربين ولذلك قد تميل إلى العزلة أو تعاتب غيرك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت سعيد بأصدقاء تحبهم سواء كانوا آتين من سفر أو تسافر لهم أو حتى في أمور مفرحة ورقية لأنك ترضي جميع الأطراف وتسعد لاستجابتهم والأمل يرافقك لتزداد شعبيتك.
عاطفياً: لا تفكر بالكمال غير الموجود بل تقبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل إلى ما تريد.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

مساعدات من المحيط العملي من رؤسائك في العمل أو مديح من زملائكَ.. استقرار في أمورك العملية تجعلك هادئاً عموماً وتشعر بالأمان فأمورك تتعلق بالآخرين وحظوظك ستأتي من غرباء في التعارف أو المساعدات.
عاطفياً: تنبع من داخلك الثقة في النفس وحولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

صدقني كلّ ما تحتاجه هو المزيد من الصبر ولا تتخذ قرارات حاسمة لأنك عصبي فقط وحافظ على أعصابك امنح المحيط الغفران لتتلقى المحبة بالمقابل واحذر من سوء الظن من دون مبرر. عاطفياً: كلمة قد تصبح مثار نزاع وفي الواقع من كثرة العمل ومشاغله وقد تصب ضيقك على أمورك الشخصية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ربما تكتشف أنك تُحمل نفسك مسؤولية قصوى للوصول إلى أهداف تتعبك وتأخذ من جهدك ومن عملك وعلى الغالب تستطيع الاستغناء عنها فالتوازن هو ما يلزمك.
عاطفياً: الحواجز لا وجود لها اليوم وعندما تدرك هذا ستحقق ما تريد متجاوزاً العراقيل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
يجب أن تمنح نفسك الوقت وتجمع من حولك ممن يؤيدون أفكارك ولو كنت منظماً لأقنعت من حولك لأنك ذكي هذا اليوم وتعبر عن نفسك بصراحة وإيجابية وتطرح آراءك الحظوظ ستحسن وتمنحك سعادة وتفاؤلاً. عاطفياً: تستعد ذهنياً لتدخل مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

المشكلة اليوم في كلامك الهجومي وإحساسك بالغيرة وهذا قد يغير علاقاتك مع الأصدقاء وقد تزعجك خيبة أمل بسبب كذب أحد المحيطين بك في أمر صغير ما يجعلك تفكر وتحسب الأسوأ. عاطفياً: لا تنسحب من المعارك بسرعة بل حاول الإصلاح مراراً ولاتكن عصبياً بشكل مفاجئ.

 

Exit mobile version