Site icon صحيفة الوطن

البركات: باب المنتخب مفتوح للاعبين المتميزين

يشارك منتخبنا الوطني للشباب في دورة الوفاء والولاء الحادية والعشرين التي ينظمها نادي تشرين ولعب الجمعة المباراة الافتتاحية مع تشرين وانتهت بالتعادل بهدف بعد أداء جميل للمنتخب نال استحسان الجمهور والمتابعين وظهرت في صفوفه مواهب واعدة ومبشرة.
مدير المنتخب طلال بركات عضو اتحاد الكرة تحدث لـ«الوطن» عن رحلة إعداد المنتخب فقال: إن المنتخب أقام ثلاثة معسكرات تدريبية آخرها كان في السويداء لمدة خمسة أيام وانتهى الأربعاء الماضي واستدعي إليه 35 لاعباً أبرزهم هداف دوري الشباب الفائت عدي حسون، والحارس محمد حسوني الذي انتظم في الفترة الماضية مع المنتخب الأولمبي واختار الجهاز الفني من خلاله 26 لاعباً سيمثلون المنتخب في دورة تشرين الكروية في المجموعة التي تضم إلى جانبه فرق تشرين والشرطة وعفرين.
أما المعسكر الثاني للمنتخب فكان قد أقيم في مدينة اللاذقية من 14 حتى 18 تموز، والتحق فيه 35 لاعباً، 13 منهم جدد من غير المجموعة التي استدعيت للمعسكر الأول الذي أقيم على مدار ثمانية أيام في دمشق في الفترة من 3 ولغاية 11 تموز.
وكانت التدريبات تقام على فترتين صباحية ومسائية وتميزت بالانضباط العالي والالتزام في المعسكرات الثلاثة.
وأكد البركات أنه راض عن النتائج وعن وجود قوام جيد للمنتخب، مع التشديد على أن الباب سيبقى مفتوحاً للاعبين المميزين.
وعن الاستحقاقات الرسمية القادمة قال بأن البطولة الرسمية الأولى التي سيشارك فيها المنتخب هي غرب آسيا في 23-11-2021 في العراق وهناك اتصالات لتأمين معسكر خارجي قريب في لبنان تتخلله مباراتان وديتان مع المنتخب اللبناني للشباب.
وكان المنتخب قد لعب مباراة ودية تحضيرية كانت الأولى له، تغلب فيها على رجال العربي من السويداء بستة أهداف لهدفين.

Exit mobile version