Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الثلاثاء 31 آب 2021

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اليوم تشعر أنك مفعم بالحياة وأن ما مضى قد مضى وربما يكون هناك مفاجأة تنتظرك وقد يحمل لك استقراراً.
عاطفياً: تأمل به أو استقرار نفسي وعائلي فاليوم للتغير في شكلك وحياتك، أما أمورك العاطفية فأمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أم بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ابتعد عن الثقة المطلقة في الآخرين وخاصة أنك قد تتعرض للكذب أو تغريك المظاهر الغشاشة في بعض الأمور المالية أو العقارية أو وعود تكتشف عدم مصداقيتها.
عاطفياً: ابتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب اسمع وأنسَ.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تعرف اليوم فترة اجتماعية صاخبة وتنظر إلى المستقبل بثقة والحظ يدعمك فقد تشعر أنك منجز وما تفعله صحيح وأصدقاء جدد قد يدخلون حياتك ويسعدونك.
أما أمورك العاطفية فأنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تتخذ مواقف حادة أكثر من اللازم فلا تعرض حياتك المستقرة للاهتزاز فقط لأنك جاد أكثر من اللازم وإذا أردت نصيحتي فاسمع آراء الآخرين وجهة نظر الشريك دون أن تسمح للأحكام المسبقة أن تخرجك عن لطفك وهدوئك. عاطفياً: قد تعيد بعض الحسابات بسبب تبديل المواقف أنصحك بالتمهل والتحفظ في تصرفاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

محبوب أنت ممن حولك وأمر جديد يشغل تفكيرك ويقلب أوضاعك إلى الأفضل وتستقطب الأنظار إليك لتلقي الدعم فاليوم تبذل مجهوداً لتعزز طاقاتك وعلاقاتك وتنقلاتك وقد تهمك الأمور الفكرية.
عاطفياً: الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

العذراء: الظروف مواتية للطلب والقبول ممن حولك وأحوالك جيدة ومبشرة بآفاق جديدة، فلا ترفض من يمد لك يد المساعدة لفض خلافات أو اشرح له وجهات نظرك بهدوء. عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم قد تعاني أكثر من مشكلة تخص احتياجاتك أو نقداً أو للوم على الصعيد العملي أو حتى العاطفي وقد يقيدك أحد الشركاء أو الأصدقاء فانتبه إلى صحتك ولا تقدم وعوداً لا تستطيع الوفاء بها.
عاطفياً: ربما يعود إليك الماضي في زيارة مفاجئة فأنت تحن أو تعاتب وتستغرب وتناقش.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

العمل كثير وتعبك كبير ولكنك تكابر على التعب وتحاول إنجاز أعمالك المتراكمة فشعورك أن لا يوجد شيء حولك يعجبك ولا شيء على مزاجك هو الإحساس الذي يلازمك ويضايقك.
عاطفياً: قد يضايقك سوء الفهم أو الحزن ممن حولك وكأنهم لا يفهمون أفكارك أو تطلعاتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت مسؤول وواقعي وتعرف تماماً ما يجب عليك فعله فضع أهدافاً تنوي الوصول إليها فالأيام جيدة وفيها مصالحات أو مناقشات أو لقاءات قد تفرحك وتهدئ من المشاكل. عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطا ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تشعر اليوم أنك كلما اقتربت من الآخرين خطوة تبتعد خطوتين لذلك أنصحك بالدبلوماسية والتفكير بعواطفك أكثر ولا تتبع العقل فقط فميزان العقل وحده لا يكفي لأن التوازن مهم.
عاطفياً: كأنك تسبح في بركة مياه عكرة من أقوال وأفعال تسمعها لتضايقك فلا تعاتب.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
حاول أن تلم شمل العائلة حولك ومعك لدعمك لمنحك الحب والاهتمام والمساعدة فالحظوظ جيدة بما يكفي لتباشر بجديد أو لتفكر جداً بأمور عائلية في الحب أو في علاقات الزواج.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

استفد من صبرك وحكمتك لتحصل على حقوقك وابتعد عن التبذير والإسراف حيث لا يجب فقد تضطر لصرف أموال إضافية بسبب متطلبات عائلية فأعد النظر في مصاريفك. عاطفياً: أنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت.

 

Exit mobile version