Site icon صحيفة الوطن

خسارة أخرى لسيدات سلتنا

مُني منتخبنا الوطني بكرة السلة للسيدات بخسارة أمام نظيره الكازاخستاني ضمن مباريات الدور الربع النهائي من بطولة آسيا المستوى الثاني المقامة في الأردن بفارق 14 نقطة وبواقع 87-69.

البداية كانت قوية لمنتخب كازاخستان الذي نجحت لاعباته في فرض سيطرتهن بالمقابل نشط منتخبنا وتألقت لاعبته سيدرا سليمان في الاختراق والتسجيل لكن الفارق بقي للاعبات كازاخستان اللواتي أنهين الربع الأول بواقع 21- 13، وفي الثاني استمر المنتخب الكازاخستاني بهجومه وسجلت لاعباته في حين استعاد منتخبنا عافيته وتمكنت لاعباته من التسجيل لينتهي الربع الثاني لكازاخستان 22-19، وفي الحصة الثالثة لم تنجح محاولات مدربنا في استعادة المنتخب لتوازنه رغم تبديلاته العديدة لكنه بدا واضحاً تأثره بغياب نجمته العملاقة نورا بشارة للإصابة لينتهي الربع للمنتخب الكازاخستاني 18-11. وفي الأخير تحسن أداء منتخبنا ولعب بطريقة أفضل وتمكن من تقليص الفارق إلى تسع نقاط لكن لاعبات كازاخستان عدن للمباراة ونجحن في توسيع الفارق مجدداً لينتهي هذا الربع لمصلحة منتخبنا 26-22.

وكان منتخبنا قد حل بالمركز الثاني ضمن مجموعته بعد فوزه على إيران 78-71، وخسارته أمام لبنان 83-63، وعلى ضوء هذه الخسارة سيلعب منتخبنا يوم غد الجمعة على المركزين الخامس والسادس من الرابح من لقاء إيران وإندونيسيا.

Exit mobile version