Site icon صحيفة الوطن

سقوط مفاجئ للبايرن والبلوز يعزز صدارته

جاءت بداية المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني مثيرة عندما فاز أوغسبورغ يوم الجمعة على ضيفه بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل للبافاري ليفاندوفسكي في الدقيقة 38 رداً على هدفي بيدرسين وأندريه هان في الدقيقتين 23 و36 وبذلك يتجمد رصيد البايرن عند 28 نقطة بأعلى اللائحة على حين رفع أوغسبورغ رصيده إلى 12 نقطة وهو الذي دخل المرحلة محتلاً المركز السادس عشر.

والهدف الذي سجله البولندي ليفاندوفسكي هو الرابع عشر هذا الموسم متصدراً سباق الحذاء الذهبي الذي فاز به في الموسم المنصرم، والخسارة هي الثانية لحامل اللقب هذا الموسم بعد الخسارة أمام فرانكفورت برسم المرحلة السابعة يوم 3 تشرين الأول الفائت.

اليوم الأحد يتواصل قطار هذه المرحلة فيلتقي فرايبورغ مع فرانكفورت (4.30)، وماينز مع كولن (6.30).

وأمس جرت ست مباريات فلعب في وقت متأخر يونيون برلين × هيرتا برلين على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

دورتموند × شتوتغارت 2/1، هوفنهايم × لايبزيغ 2/صفر، بيليفيلد × فولفسبورغ 2/2، ليفركوزن × بوخوم 1/ صفر، مونشن غلادباخ × غرويتر فورت 4/ صفر.

في الدوري الإنكليزي بدأت المرحلة أمس بفوز عريض للمتصدر تشيلسي على مضيفه ليستر بثلاثة أهداف سجلها روديغير وكانتي وبوليستش في الدقائق 14 و28 و71 ليرفع تشيلسي رصيده بعد 12 مرحلة إلى 29 نقطة، وفي بقية مباريات أمس لعب في وقت متأخر ليفربول مع آرسنال في قمة مباريات هذه المرحلة على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

وولفرهامبتون × ويستهام 1/صفر، واتفورد × مان يونايتد 4/1، أستون فيلا × برايتون 2/ صفر، بيرنلي × كريستال بالاس3 /3، نوريتش × ساوثهامبتون 2/1، نيوكاسل × برينتفورد 3/3.

واليوم يتواصل المشهد فتقام مباراتان إذ يلعب مان سيتي 23 نقطة مع إيفرتون 15 نقطة عند الرابعة عصراً على أن يلعب بتمام السادسة والنصف توتنهام مع ليدز يونايتد.

في الدوري الإسباني بدأت المرحلة الرابعة عشرة يوم الجمعة بتعادل سلبي بين ليفانتي وبلباو

وأمس لعب في وقت متأخر أتلتيكو مدريد مع أوساسونا وبرشلونة مع إسبانيول بينما انتهت المباراتان المبكرتان بالنتيجتين التاليتين:

سلتا فيغو × فياريال 1/1، إشبيلية × ألافيس 2/2.

في المرحلة 13 من الدوري الإيطالي لعب في وقت متأخر أمس فيورنتينا مع ميلان على حين انتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي:

أتلانتا × سبيزيا5/2، لازيو × يوفنتوس صفر/2.

وفي الجولة 14 من الدوري الفرنسي انتهت مباراة المتصدر باريس سان جيرمان مع نانت بفوز باريس 3/1.

Exit mobile version