Site icon صحيفة الوطن

تايكواندو السويداء تميز في بطولة الجمهورية

تميزت محافظة السويداء بالعديد من الألعاب الفردية وخاصة منها ألعاب القوة وبالتوازي مع تألق الجمباز قديماً وتشهد السنوات القليلة الماضية وصولاً إلى العام الحالي تألقاً لأبطال السويداء في مختلف الألعاب الفردية وخاصة ألعاب القوة الكيك بوكسينغ والكاراتيه والتايكواندو والجودو وغيرها.

وللضوء على آخر نشاطات التايكواندو «الوطن» التقت المدرب أشرف الحكيم الذي عبر عن سعادته بتايكواندو المحافظة للنتائج التي حققتها في بطولة الجمهورية للفئات العمرية مؤخراً، معتبراً أن النتائج رائعة وتبشر بمستقبل واعد للعبة بالنظر لعدد اللاعبين والفرق المشاركة وقياساً بالعمر التدريبي لفريق السويداء المكون من ناديي العربي وشهبا حيث حقق الفريقان 16 ميدالية متنوعة.

الحكيم قال: لدينا خامات واعدة وإمكانيات كبيرة تحتاج لرعاية ودعم أكثر لزيادة عدد الميداليات والارتقاء لمنصات التتويج.

أما عن الميداليات المحققة في البطولة فقد أحرز النادي العربي ميدالية ذهبية عبر اللاعب أمير عقل بفئة الصغار وخمس ميداليات برونزية عبر صقر كمال بفئة الصغار وقيس الحكيم بفئة الأشبال وايميلي أبو خير وياسمين فرج بفئة الشبلات وشيماء رضوان بفئة الناشئات.

أما نادي شهبا فحصل على خمس ميداليات فضية عن طريق كل من كريم قرقوط بفئة الصغار ومحمد البيطار بفئة الأشبال وجوري زين الدين بفئة الصغيرات وشمس نوفل وفيينا شلغين بفئة الشبلات.

و5 ميداليات برونزية عن طريق دانيال الأعور بفئة الناشئين وهاشم الطويل بالصغار وسعدو شرف وحازم الحكيم وأروى ناصيف بفئة البراعم.

يذكر أن البطولة شهدت مشاركة واسعة بـ950 لاعباً ولاعبة يمثلون 46 نادياً.

Exit mobile version