Site icon صحيفة الوطن

بطولة اللاذقية لأشبال القدم

تنطلق الأربعاء الرابع والعشرين من الشهر الحالي بطولة المحافظة لفئة الأشبال مواليد «2008– 2009» في الملاعب الصناعية بالمدينة الرياضية باللاذقية.

وتقتصر البطولة كما في كل عام على أندية تشرين وحطين وجبلة والتضامن بسبب غياب كرة القدم عن باقي الأندية وتقام على طريقة الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً.

ويلعب الأربعاء جبلة مع تشرين وحطين مع التضامن في الملعب الصناعي رقم 1 بالمدينة الرياضية باللاذقية وتقام المباراة الأولى في العاشرة صباحاً والثانية في الثانية عشراً ظهراً.

وقال رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في اللاذقية المدرب الوطني محمود فيوض: إن اللجنة أنهت كل الاستعدادات لإقامة البطولة ووجهت الكتب الرسمية للأندية وسيتم تشكيل منتخب المحافظة بعد نهاية البطولة للمشاركة ببطولة محافظات القطر كما ستقام في وقت لاحق بطولة الناشئين.

وأضاف بأن البطولة تقام حسب نظام الاتحاد العربي السوري لكرة القدم ومشاركة اللاعبين تكون من خلال البطاقة الاتحادية المصدقة من الاتحاد وعلى الهوية الشخصية أو إخراج قيد ومدة كل شوط 35 دقيقة تتخللهما استراحة لمدة 10 دقائق ويوجد في أرض الملعب 11 لاعباً من كل فريق وتدفع أجور الحكام والمراقبين مناصفة بين الفريقين.

وكان تشرين قد أحرز لقب هذه البطولة في العام الماضي.

Exit mobile version