Site icon صحيفة الوطن

خسارة أولى لميلان والملكي يعزّز صدارته … السيتي يستعيد وصافة البريميرليغ

تختتم اليوم مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي فيلتقي هيلاس فيرونا مع إمبولي بتمام السابعة والنصف وتورينو مع إودينيزي بتمام العاشرة إلا ربعاً، وكانت مباريات هذه المرحلة انطلقت السبت بفوز أتلانتا على سبيزيا 5/2 واليوفي بأرض لازيو 2/صفر وفيورنتينا على ميلان بأربعة أهداف لثلاثة وهي الخسارة الأولى للروزينيري في الدوري الإيطالي هذا الموسم فتجمد رصيده عند 32 نقطة.

أمس تواصل مشهد هذه المرحلة فلعب في وقت متأخر جنوا مع روما على حين انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية:

ساسولو × كالياري 2/2، بولونيا × فينيزيا صفر/1، ساليرنيتانا × سامبدوريا صفر/2، الإنتر × نابولي 3/2.

في الدوري الإنكليزي تواصلت أمس مباريات المرحلة الثانية عشرة وأسفرت عن النتيجتين التاليتين:

مان سيتي × إيفرتون 3/صفر، توتنهام × ليدز 2/1.

ومعلوم أن الحدث الأبرز في مباريات السبت خسارة اليونايتد أمام واتفورد بهدف لأربعة فخسر المدرب النرويجي سولسكيار منصبه في أولد ترافورد وتم تعيين مايكل كاريك لمباراة فياريال في دوري الأبطال غداً بشكل مؤقت ريثما يتم تعيين مدرب لنهاية الموسم.

وكان ليفربول قد اختتم مباريات السبت بالفوز الكاسح على أرسنال بأربعة أهداف سجل أحدها محمد صلاح معززاً صدارته للهدافين برصيد 11 هدفاً.

في الدوري الإسباني يلتقي اليوم فاليكانو مع مايوركا في ختام المرحلة الثالثة عشرة عند العاشرة ليلاً وأمس لعب في وقت متأخر إلشي مع بيتيس وسوسيداد مع فالنسيا على حين انتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي:

خيتافي × قادش 4/ صفر، غرناطة × ريال مدريد 1/4.

وكانت مباريات السبت شهدت فوز برشلونة على إسبانيول في مباراة الديربي بهدف مقابل لا شيء في الظهور الأول لإكزافي مدرباً لبرشلونة وسجل الهدف ديباي من علامة الجزاء في الدقيقة 48 فرفع برشلونة رصيده إلى عشرين نقطة.

في الدوري الألماني اختتمت أمس مباريات المرحلة الثانية عشرة وسجلت النتيجتان التاليتيان:

فرايبورغ × فرانفكورت صفر/2، ماينز × كولن 1/1، وكانت المباراة المتأخرة يوم السبت قد شهدت فوز يونيون برلين على هيرتابرلين بهدفين دون مقابل، ومعلوم أن الفارق تقلص إلى نقطة واحدة بين البايرن وملاحقه دورتموند بعد خسارة الأول أمام أوكسبورغ وفوز الثاني على شتوتغارت والنتيجتان بهدفين لهدف.

في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لعب في وقت متأخر أمس ليون مع مرسيليا على حين انتهت المباريات بالنتائج التالية:

بريست × لنس 4/صفر، ستراسبورغ × ريمس 1/1، تروا × سانت إيتيان صفر/1، متز × بوردو 3/3، إنيجه × لوريان 1/ صفر، كليرمون × نيس 1/2.

Exit mobile version