Site icon صحيفة الوطن

مليار ليرة مبيعات عمران بشهر

حماة- محمد أحمد خبازي :

أكد مدير فرع مؤسسة عمران سامي بنكه العدس أن مبيعات الفرع بلغت خلال شهر تشرين الأول الماضي نحو مليار و200 مليون ليرة سورية لتسجل أكبر نسبة مبيعات العام الحالي حيث وصلت كميات الإسمنت المبيعة إلى50 ألف طن على حين استجر الفرع في تلك الفترة 48 ألف طن إسمنت من معامل شركة إسمنت حماة متجاوزاً بذلك المخطط والبالغ 45 ألف طن.
لافتاً إلى أن ارتفاع نسبة المبيعات يعود للإجراءات التي قام بها فرع المؤسسة بهدف تقديم خدماتها للمواطنين من حيث تسهيل الحصول على مادة الإسمنت بموجب البطاقة الشخصية وإيصاله للمواطنين ومن خلال السيارات التابعة لفرع المؤسسة وبأسعار مخفضة إضافة إلى مواصلة العمل في فرع المؤسسة بحماة حتى في يوم عطلة السبت وذلك لتلبية احتياجات المواطنين ومختلف القطاعات من مادة الإسمنت.
وقال: لقد اتخذ فرع المؤسسة إجراءات عديدة لتسهيل تسويق مادة الإسمنت وتأمين جميع احتياجات جهات وشركات القطاع العام من مواد البناء الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على ارتفاع مبيعات فرع المؤسسة.
وإن فرع المؤسسة في حماة يشحن مادة الإسمنت لمحافظات اللاذقية وحلب وطرطوس وحلب وتتفاوت الكميات المشحونة وفقاً لتعاون مكتب الدور وظروف الطرق.
وإن مستودعات الفرع تحوي حالياً رصيداً جيداً من الإسمنت وكمية من قطع الأدوات الصحية التي باع منها خلال شهر تشرين الماضي 910 قطع صحية إضافة إلى بيع الحديد الصناعي الذي يستخدم في أعمال البناء والإنشاءات وغيرها.

Exit mobile version