Site icon صحيفة الوطن

حرجلة والشرطة يفتتحان سابع الدوري الممتاز

تستأنف ظهر اليوم الإثنين مباريات الدوري الكروي الممتاز بلقاء حرجلة مع الشرطة في باكورة مباريات الأسبوع السابع من الذهاب على ملعب الجلاء بدمشق في تمام الساعة الثانية ظهراً، وتستكمل المباريات يوم غد الثلاثاء بلقاءات ستة.

المباراة الافتتاحية قوية ومهمة لكلا الفريقين وذلك لتكافئهما بالمستوى الفني والأداء.
حرجلة يقدم مباريات جيدة بشكل عام وهو خطر بهجومه ووسطه النشيط وتبقى نقطة ضعفه في خطه الخلفي الذي ما زال يعاني من بعض الثغرات التي تنتج أهدافاً تجهض جهود الفريق بأكمله.
أما الشرطة فهو متوازن بشكل عام ويقدم ضمن إمكانياته الفنية وبشكل عام فالفريق محارب وهو يبحث عن نقطة هنا وهناك لتسيير أموره هذا الدوري أمام منافسات عالية وحامية الوطيس.
رؤية المباراة تتطلب نظرة فنية واسعة الاطلاع من مدربي الفريقين لكشف الثغرات في الفريق الآخر والعمل عليها وبناء ثقافة الفوز من خلالها وعلى اللاعبين أن يستمعوا منهم وأن يطبقوا بشكل جيد ليقدموا أفضل ما عندهم في مباراة سهلة وصعبة بآن واحد.
المهم في المباراة تجنب الأخطاء الفاحشة أمام المرمى والحركات الاستفزازية غير المشروعة التي قد ينتج عنها ركلة جزاء غير متوقعة أو بطاقة حمراء تقلب موازين المباراة.
مباراتا الموسم الماضي كانتا متكافئتين إلى حد بعيد فتعادلا في الذهاب والإياب بلا أهداف.
في المباراتين الأخيرتين لحرجلة تعادل مع الاتحاد ومع الطليعة 1/1، وخسر الشرطة أمام الجيش صفر/2 وتعادل مع النواعير 1/1.
في الترتيب الشرطة عاشراً وله ست نقاط سجل خمسة أهداف وعليه سبعة أهداف، وحرجلة في المركز الثاني عشر بخمس نقاط، له من الأهداف ثمانية ودخل مرماه عشرة أهداف.

Exit mobile version