Site icon صحيفة الوطن

زار الاتحاد والتقى المكتب التنفيذي بمناسبة الذكرى الـ57 لعيد الفلاحين … الهلال: أهمية دور الفلاحين في التصدي لحرب التجويع ضد الشعب السوري

شدد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، هلال الهلال، أمس، على أهمية الدور المهم الذي يلعبه الفلاحون في التصدي للحرب التي تحاك ضد سورية وتهدف حالياً إلى تجويع الشعب السوري وإضعافه، إلى أن كل حبة أو ثمرة ينتجها الفلاحون في أرض الوطن هي رصاصة في وجه المتآمرين.

وذكر الحزب في بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها الهلال وأعضاء القيادة المركزية للحزب للاتحاد العام للفلاحين ولقائهم أعضاء المكتب التنفيذي وعدداً من الفلاحين وذلك بمناسبة الذكرى الـ57 لعيد الفلاحين.

وذكر البيان، أن الهلال أكد خلال اللقاء على الدور المهم للفلاحين وللمنظمة الفلاحية التي تعد الأكبر في الوطن والتي تعتبر أحد أهم ركائز حزب البعث إلى جانب المنظمة العمالية.

وأشار الهلال خلال اللقاء الذي حضره وزير الزراعة، محمد حسان قطنا، إلى الاهتمام الكبير للرئيس بشار الأسد الأمين العام بالزراعة والفلاحين من خلال العدد الكبير من المكرمات التي تدعم الفلاحين وقد تجلى ذلك بقوله: عندما يكون الفلاح بخير يكون الوطن بألف خير.

Exit mobile version