Site icon صحيفة الوطن

شريف الساحل: فريق الجزيرة جيد

اليوم الثلاثاء وعلى ملعب الجلاء في دمشق يفتتح الساحل مبارياته في الدور الثاني المؤهل لدوري المحترفين عندما يحل ضيفاً على فريق الجزيرة، وتعتبر هذه المباراة بمنزلة بوابة العبور للساحل نحو العودة لدوري المحترفين.. الساحل كثف من استعداداته لهذه المباراة المهمة جداً وأجرى تدريباته الأخيرة على ملعب مطرانية صافيتا ليتعود اللاعبون على أرضية الرول الصناعي لكن وللمزيد عن هذه المباراة تحدث لنا مدرب الفريق الكابتن وليد الشريف بقوله: فريق الجزيرة استعد بشكل جيد لهذه المباراة ويملك نفس طموحنا بالتأهل للدوري الممتاز، فريقي أيضاً محضر بدنيا وفنيا ونفسيا للمباراة التي ستكون قوية من الجانبين لأن كل فريق يمتلك لاعبين جيدين.

وصحيح أن استعداداتنا اقتصرت على التمرين بسبب عدم توافر أي مباراة لنا لكون بقية الأندية مشغولة بدوريها إلا أن ثقتي باللاعبين كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق صعب كالجزيرة رغم أن للمباراة الافتتاحية بأي بطولة حساسيتها وظروفها الخاصة.

درسنا فريق الجزيرة بشكل جيد ونعلم مكامن القوة والضعف لديه ونحن مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية تسعد جمهور النادي الذي نطلب منه أن يقف معنا ويدعمنا مثلما تعودنا عليه.

Exit mobile version