برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 22 شبـاط 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تسمع الكثير من المدح وحولك المساعدات والتأييد وأيادٍ تمتد لمعونتك فأنت تجد حلولاً لمشاكل سابقة وتباشر أعمالاً جيدة وسط جو من المساعدات والدعم المادي والمعنوي.
عاطفياً: شهر للقاءات الإيجابية والتعرف إلى أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة أو لمناقشة أمر خاص بفرح عائلي.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تجادل كثيراً بل اطلب الدعم ممن تحب أو ممن تثق وحاول أن تحافظ على طبيعتك الودودة واللطيفة فكلامك الصريح حين يختلط بالعصبية يصبح جارحاً أكثر من الحد اللازم. الأمور العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك أنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك أنك تريد التغير.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

استفد من دوامك لإنهاء أعمالك المتراكمة ولا تؤجل ما هو ضروري ولا تنشغل بالتسالي أو بالزيارات وتترك العمل ليقوم به غيرك فهو ليس مثلك في إنجاز أي عمل.
عاطفياً: الأمور العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق ما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد توظف طاقاتك في مجال مهم يفيد المؤسسة التي تعمل بها أو في شأن عام ما يمنحك سعادة فائقة لأنك تعمل للصالح الإنساني والعام أكثر مما تعمل لنفسك.
عاطفياً: تفتح أبوابك للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك لأنك تعيد بناء علاقاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

انتبه من تصرف عفوي تضايق فيه من حولك ففي الغالب يسهل علينا جرح من نحبه وأذيته لأننا نعتبر أنه يجب أن يغفر لنا وأنه يجب أن يتحملنا ولكن تحمل أيضاً قليلاً واغفر وسامح كثيراً. الأمور العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اهتم بأن تشاهد إيجابيات وضعك الجديد فأنت تجيد انتهاز الفرص وتعرف كيف ترتب أمورك فاليوم عائلي لتعويض ما فاتك والتغلب على المصاعب ولاستعادة أوضاعك المفقودة. عاطفياً: أنت شخص مرح ومحب للحياة مساعد لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأمور المالية تبدأ في التحسن ولذلك قد تعيش لحظات استثنائية لترتب شؤونك بمكسب مالي يحل لك أزمة مالية قد يكون سفراً مفاجئاً أو حظاً مادياً غير متوقع.
عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت مزود بطاقة وحماس وإرادة للعمل واليوم يحمل لك الحظ الأفكار الجديدة والانفعالات التي تواجهك قوية، حماس أو اتصالات، وقد تدخل مجازفة أو مخاطرة.
عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

كلمة قد تكون هي السبب في إشعال نارك كلمة فيها سخرية أو مس بالكرامة وطبعاً قد يكون شعورك وهم نتيجة حساسية أو أنك تراكم داخلك مضايقات من دون أن تتنازل لتقبل معونة الأصدقاء. الأمور العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت في الفترة الأفضل للحركة والتشويق والتعارف وقد تشعر أنك وسط بحر من العواطف الجميلة تجعلك مشرقاً وسعيداً بالدعم من حولك والإعجاب يحيط بك.
عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تضخم المشاكل وتثور لأقل كلمة وكأنك تبحث عن الخلافات والنزاعات فانتبه من عدوانيتك ومن إحساسك أنك مستهدف على الصعيد العملي تحيط بك الانتقادات الجارحة أو هكذا يخيل لك.
الأمور العاطفية متعبة وهذا قد يجعلك صعب التفاهم مع محيطك الأسري فأجل النقاشات حين ترى أنه لا فائدة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق أهدافك واستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم مع من له قدرة على فهمك وفهم توجهاتك وآرائك وقد تحقق حلماً طالما راودك. الأمور العائلية هي مصدر التعب أما الأمور العاطفية فهي ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن