برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 23 شبـاط 2022

| نجلاء قبّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تميل إلى التغيير وقد تتلقى التشجيع والمدح من أناس لم تتوقع أن يساعدوك في وجود كوكب الحب في برج صديقك يجعل أغلب علاقاتك جيدة، والناس حولك ممتلئون بالمحبة والصداقة.
عاطفياً: الفترة جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم أنت عصبي أو مجهد أو متعب وقد تشعر أن حماسك يقل ويذبل بسبب بعض العرقلة حولك مهنياً ولكن لا شيء مستحيلاً وقد تتأجل ورقة مهمة لحياتك العملية والأهم ألا تنعزل بعيداً عمن تحب. الأمور العاطفية متعبة فلا تدخل جدالات تكون فيها عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منها للحلول.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حركتك العملية بطيئة وما زلت تحتاج لمتابعة حثيثة منك لكل التفاصيل وقد يقلقك نقص التأهب في فريق عملك أو مع الأشخاص المحيطين بك وهذا يسبب إحساساً أنك تراوح مكانك وأن كل إنجازاتك لا تكفي وليست على مستوى طموحاتك. عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصاً لتعارف مهم فأنت محبوب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تكن حساساً بل افتح الحوارات وابتسم لتحصل على نتائج ترضيك ووضح مواقفك ولكن لا تطرح أسئلة كثيرة ولا تكن فضولياً بالعكس اشرح وجهة نظرك فصوتك مسموع.
عاطفياً: لا تتردد في طلب المساعدة ولا تكن خجولاً في طلب الدعم حين تحتاجه.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اعتمد الحيطة والحذر لا تفكر بالمغامرة وراقب الأشخاص من حولك من دون تسرع وإياك أن تجرح العائلة بكلمات تعرف أنها تزعجهم فهذا سيزيد من توترك.
عاطفياً: قد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر بعلاقتك العاطفية وهذا ما لا أنصحك به.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حان وقت القطاف العملي أو الشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود لأنك واثق من نفسك ومن قدراتك فاسمع آراء المحيط وتفهم احتياجاته فقد يحتاج إلى تعاطفك ونصائحك وحنانك ومحبتك.
عاطفياً: أنت تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

انتبه إلى مصروفك فالادخار شيء جميل وأنت لا تعرفه فلا تفكر فقط باليوم وفكر بالغد لأنك بحاجة إلى التنظيم على الصعيد المالي كي لا تتعدى حدود الميزانية.
عاطفياً: قد تفرح لأمر عائلي سعيد لك أو لأحد المقربين لأن أمورك جيدة وسعيدة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

بداية مميزة لأيام جيدة تتوجه نحو تحقيق أهدافك بثقة وخاصة أنك تحدد هدفك فأنت تمتلك طاقة غير اعتيادية وتبحث عن التطوير والتحسين في أمورك المهنية.
عاطفياً: يسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب أو السفر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ربما تتعرض اليوم لمفترق طرق أو خيارات تطلب منك تحديدها وربما تتذكر الماضي وتحزن عليه وقد تبوح إلى أشخاص يساندونك في مهامك ببعض أسرارك فتأكد أنهم أهل للثقة.
عاطفياً: ينبغي عليك أن تكون سرياً في كل خططك وتحفظ في كلامك ولا تطلق أحكاماً متسرعة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم وربما يسعدك ولادة جديدة أو تزويج لأحد الأشقاء أو ضيوف قادمون من سفر فالانسجام والفرح حولك.
عاطفياً: لا تنس أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تشعر أن المحيط حولك يعج بأناس منافقين ومتصلبين وقد يرافقك الإحساس في بعض اللحظات بالإحباط واليأس من الغباء حولك وأنا أظن أن عدم مرونتك هو سـبب أغلب الصدامات حولك. عاطفياً: حاول استخلاص العبر من أخطائك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تخرج من حالة التمني إلى حالة الفعل وتشعر أن القدر والحظ يساعدانك ويفرحانك ويقدمان لك الهدايا وربما اتصالات أو لقاءات أو عروض جديدة أو محيط مختلف أو فريق عمل جديد.
عاطفياً: تعاود السيطرة على أمورك والحظ يطرق بابك بقوة والإصرار يجعلك تصل إلى هدفك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن