Site icon صحيفة الوطن

البركات: كأس الجمهورية هدفنا

يلتقي الجمعة في استاد الباسل باللاذقية الساعة الثانية ظهراً فريقا تشرين والمحافظة ضمن مباريات الدور الـ16 لكأس الجمهورية.

ورغم فوزه ببطولة الدوري أربع مرات إلا أن تشرين لم يسبق له الفوز في بطولة الكأس رغم وصوله للمباراة النهائية عدة مرات ولكنه في كل مرة كان يخرج خالي الوفاض.
مساعد مدرب كرة تشرين ولاعبه السابق أديب بركات قال لـ«الوطن» بأنهم يحترمون فريق المحافظة وسيلعبون أمامه كما يلعبون مع أي فريق منافس في بطولة الدوري ولن يتركوا أي مجال لحدوث مفاجأة لأن الهدف هذا الموسم بالإضافة لبطولة الدوري هو الفوز ببطولة الكأس أيضاً لتضاف إلى خزائن بطولات النادي.
وقال البركات إن تمارين الفريق جرت حسب خطة موضوعة من الجهاز الفني بقيادة المدرب طارق جبان وتم حساب كل التفاصيل والحسابات لهذه المباراة لأن المحافظة وإن كان في الدرجة الأولى فهو فريق جيد ومجتهد وله تجارب في الدرجة الممتازة كثيراً ما أحرج فرقاً كبيرة فيها وبالتالي لا مجال لأي تهاون.
وأضاف: إن جميع لاعبيه في جاهزية تامة لخوض المباراة وسيغيب فقط اللاعب سليم سبقجي الذي تعرض لرض في كتفه أثناء مباراة فريقه ومع جبلة في ختام مباريات مرحلة الذهاب والتي فاز بها تشرين بهدف.
وسيلتقي الفائز من المباراة مع فريق الوحدة الذي تأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه على الطليعة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.
وكان من المقرر إقامة المباراة في مدينة حمص إلا أنه تم نقلها إلى اللاذقية بالاتفاق بين الفريقين.

Exit mobile version