Site icon صحيفة الوطن

الأسبوع الأول في عيون المدربين

اللاذقية- الوطن :

طبع أحمد قدور لاعب الكرامة ثلاث قبلات في الشباك الجزراوية معلناً قدوم أزرق حمص بقوة إلى الدوري في الجولة الأولى للمجموعة الأولى، وباستثناء فوز الكرامة 3/1 انتهت باقي المباريات بالتعادل حيث خرج الحرية وحطين أحباباً 1/1 على حين تعادل الطليعة وجبلة صفر/صفر وكذلك الجيش مع المجدبدمشق، فماذا قال المدربون:
أوجز مساعد مدرب الكرامة إياد مندو بالقول: المباراة افتتاحية والفوز بها جيد بالتأكيد وهو ما أتاح لنا حصد النقاط والصدارة، زادت المسؤولية علينا، لاعبونا تراخوا واستهتروا بالشوط الثاني فامتد الجزيرة واستغل خللاً دفاعياً.
مدرب الجزيرة أحمد الصالح: ستة من لاعبينا يشاركون للمرة الأولى وهم صغار السن، وفي الشوط الثاني بدا لاعبونا يعتادون اللقاء وتحرروا من رهبتهم وهددوا مرمى الكرامة لكننا لم نوفق إلا بتسجيل فرصة وحيدة.
مدرب حطين محمود فيوض: تقاسمنا السيطرة على اللقاء ورغم أفضليتهم في الشوط الأول إلا أننا عدنا بقوة وسيطرنا وهددنا ونجحنا بتسجيل هدف السبق، لكن اللاعبين لم يلتزموا بالتعليمات في الشوط الثاني ولعبوا وكأنهم ضمنوا الفوز وهو ما سمح للحرية بالسيطرة وإدراك التعادل من سوء تغطية، المباراة متوسطة فنياً وهي افتتاحية امتازت بالصعوبة لغياب المباريات الودية.
مدرب الحرية خالد الظاهر: تميزنا بالشوط الأول وسنحت لنا عدة فرص لم نترجمها لأهداف، على حين نجح حطين بهز شباكنا ولن نبخس حقه لأنه كان منافسا وفريقا امتاز بالتنظيم، بالثاني أعدنا ترتيب الوراق وأدركنا التعادل وكنا أقرب للفوز.
مدرب جبلة توفيق مكيس: عاب لاعبونا قلة التركيز والتسرع للتسجيل ما أفقد هجماتنا النهاية السعيدة، وجاء تألق حارس الطليعة محمد داؤود ليصعب مهمة مهاجمينا ومع ذلك أنا راض عما قدمه فريقي بنسبة 60% .
مدرب الطليعة فراس قاشوش: تراجعنا دون مبرر أعطى المجال لجبلة كي يتقدم ويهدد مرمانا أكثر من مرة، ساهم في ذلك أخطاء فردية لبعض اللاعبين، وكنا أقرب للفوز وخاصة مع احتساب ركلة جزاء لفريقنا لكن عدم توفيق لاعبنا ساهم بفرض التعادل.

Exit mobile version