Site icon صحيفة الوطن

بركات تشرين: مع الوثبة نكون أولا نكون

قال مساعد مدرب كرة تشرين أديب بركات إن مباراة فريقه مع الوثبة غداً الثلاثاء مهمة ومفصلية وقد تحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري، ولذلك سيدخلها البحارة بشعار نكون أو لا نكون ولا مجال للخسارة أو حتى للتعادل والفوز وحده هو مطلب تشرين وجماهيره.

وقال البركات: إن الجهاز الفني بقيادة المدرب طارق جبّان درس فريق الوثبة جيداً بعدما شاهد العديد من مبارياته ووضع الخطة المناسبة لمواجهته والهدف الذي وضعه الجميع هو الفوز واقتناص الصدارة والاستمرار بمسلسل عدم الخسارة في الدوري.

واعترف البركات بقوة فريق الوثبة الذي لم يتعرض سوى لخسارة وحيدة هذا الموسم كانت أمام فريقه تشرين وبما يملكه من لاعبين على مستوى كبير وقال سنسجل في مرمى الوثبة وسنحتفل.

وتمنى البركات إقامة المباراة بحضور الجمهور رغم أنها خارج أرض فريقه واستغرب أن تكون مباراة بين المتصدر ووصيفه من دون جمهور وأي متعة ستكون حاضرة بغياب فاكهة المباراة.

وعن الغيابات في فريقه قال البركات: إن جميع اللاعبين سيكونون حاضرين ولا غيابات والكل يحاول أن يثبت وجوده ليأخذ مكانه في التشكيلة الرئيسية.

ولعب تشرين مع الكرامة في اللاذقية وتعادل معه بهدف استعداداً لهذه المباراة.

وكان تشرين الفريق الوحيد الذي فاز على الوثبة في الدوري بمباراة الذهاب بهدف فيما لم يتعرض تشرين لأي خسارة بعد مرور 17 مباراة ويسجل لدفاع الوثبة أنه لم يتلق أي هدف في 12 مباراة متتالية.

ويحتل تشرين المركز الثاني برصيد 43 نقطة متأخراً عن الوثبة المتصدر بفارق نقطة واحدة.

Exit mobile version