Site icon صحيفة الوطن

رجال سلة حطين يواصلون تحضيراتهم للقاء المفصلي مع الثورة

يواصل رجال سلة حطين تحضيراتهم للمباراة المصيرية التي ستجمعهم مساء الأربعاء مع فريق الثورة في ختام مشاركة الفريق بدوري الدرجة الأولى، ويسعى الحيتان للفوز على الثورة بفارق ثلاث نقاط لضمان البقاء بين أقوياء السلة السورية في أول موسم لهم بعد غياب لسنوات طوال.

الفريق اليوم بحلة جديدة وعينه على الفوز وقد بدا من خلال ما يقدمه الفريق في الجرعات التدريبية الصباحية والمسائية تصميمه على مصالحة جماهيره وتحقيق الفوز للبقاء وإعادة هيكلة واقع اللعبة للموسم القادم.

يقود الفريق اليوم المدرب نمير مصطفى خلفاً للمدرب المستقيل سامر إمام والذي فضّل الابتعاد عسى أن يوفق الفريق بما تبقى له من مباريات نتيجة حدوث صدمة إيجابية، وقاد المصطفى الفريق أمام الوحدة بدمشق وخسر حطين المباراة (70 / 52) لكن الفريق ظهر بروح معنوية جديدة وجهت رسالة تفاؤل بأن اللقاء الفاصل والمصيري مع الثورة سيكون حطينياً أداء ونتيجة وأن الحيتان سيبقون بالأولى.

مدير الفريق هشام خليل أبدى تفاؤله بالفريق وقال: أرى في عيون جميع اللاعبين نظرة ثقة بأنفسهم وثقتي بهم وبوعودهم بتقديم أفضل ما لديهم كبيرة، فريقنا بشبابه ومخضرميه سيكون الأربعاء أمام مفترق طرق ولا بديل لنا من الفوز وهو ما نصبو إليه جميعاً مع احترامنا وتقديرنا لفريق الثورة الذي سيلعب كما فريقنا للفوز وضمان البقاء بالأولى.

يذكر أن حطين وبعد خسارته غير المتوقعة أمام الطليعة كان ينتظر خسارة الفيحاء بأرضه أمام الطليعة وحصل ما يتمناه وفاز الطليعة( 86/ 63) وبالوقت نفسه خسر الثورة أمام النواعير( 51/ 47)، وستكون مباراة اليوم مفترق طرق للحيتان ويدرك لاعبوهم أهمية المباراة ومدى خطورة أي خطأ قد يقعون به على مصير اللقاء بالكامل لهذا سيكون هناك حالة من الحذر بالتعامل مع المنافس دفاعياً وهجومياً.

Exit mobile version