Site icon صحيفة الوطن

الجيش يتابع سلسلة انتصاراته على حساب عفرين

واصل الجيش سلسلة انتصاراته وتمسكه بالمركز الثالث بفوز جديد على عفرين الهابط رسمياً وبهدفين مقابل هدف وحيد، في افتتاح الجولة الثامنة من إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.

الشوط الأول دانت فيه الأفضلية للجيش ومنذ الدقيقة الأولى وضع أزدشير الصارم المستضيف في المقدمة بهدف في مرمى فريقه بالخطأ وسنحت للجيش أكثر من فرصة للتعزيز أضاعها محمد الواكد وأحمد الأحمد فيما تصدى نجار عفرين لتسديدة الغرير.

في المقابل حاول عفرين عن طريق الهجمات المرتدة التي افتقرت للمسة الأخيرة عبر محاولات العليص والعبد اللـه حتى جاءت الدقيقة 38 بهدف التعديل من كرة رأسية للمدافع المتقدم أحمد حمو ليضيع بعدها الواكد فرصة جيشاوية داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني سيطر الجيش بشكل أكبر على مساحات اللعب وامتاز بسرعة الوصول للمناطق العفرينية مع الاستعجال في إنهاء الهجمات لمحاولة التفوق مجدداً فضاعت كرتان للواكد والأحمد وتسديدة البري التي أبعدها الحارس حتى وضع الهداف الواكد بصمته الخاصة بهدف التقدم الجيشاوي في الدقيقة 58 من كرة رأسية جميلة.

فيما حاول عفرين العودة لأجواء المباراة فأضاع العليص فرصة مناسبة للتسجيل وهو في منطقة الستة أمتار ولكنه لعبها بعيدة عن المرمى.

بعدها أضاع الواكد فرصة من كرة رأسية ذهبت إلى أحضان النجار، لتشهد الربع ساعة الأخيرة هدوءاً من الجانبين مع كثرة التمريرات الخاطئة، وحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت صافرة النهاية لتعلن فوز الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد.

بطاقة المباراة

الملعب: الجلاء بدمشق

الفريقان: الجيش × عفرين

النتيجة: فوز الجيش 2/1

الأهداف: ازدشير الصارم بالخطأ د 1، محمد الواكد 58 للجيش

أحمد حمو د 38 لعفرين

الإنذارات: محمد الواكد الجيش

عبد القادر دكة عفرين

الطرد: ايهم الباشا مدير فريق الجيش

الحكام: أحمد خليفة – حسام فريح – غيث دهموش – حيدر قاسم

راقبها تحكيمياً: علي عيد

راقبها إدارياً: نبيل الحاج علي

مثل عفرين: أمير نجار- حسام سمان- محمد سمير أوغلي (محمد قويري)- بهاء قاروط – محمد العبيد- عبد القادر دكة – أحمد حمو – مهند قداد – أحمد عبد الرحمن- فضل عليص(أحمد العبد اللـه)- ازدشير الصارم.

مثّل الجيش: عبد اللطيف نعسان- جهاد الباعور- أحمد الصالح – رامي الترك- جابر خطاب (زكريا حنان)- ميلاد حمد ( مازن العيس)- زيد غرير (أحمد رجب)- عمر الترك ( محمد البري)- رامي عامر- احمد الأحمد (عمر سعد الدين)- محمد الواكد.

Exit mobile version