Site icon صحيفة الوطن

الجبّان: الدوري طويل

بعد قرار لجنة تسيير أمور اتحاد كرة القدم اعتبار الوحدة خاسراً لمباراته أمام تشرين بثلاثة أهداف نظيفة ارتفع فارق النقاط بين تشرين ووصيفه الوثبة لخمس نقاط مع تبقي ست مراحل على نهاية الدوري، وهو فارق مريح للبحارة يعزز من حظوظه بالفوز باللقب للموسم الثالث على التوالي وللمرة الخامسة في تاريخهم.

مدرب كرة تشرين طارق جبان رفض اعتبار أن الأمور أصبحت أكثر سهولة أو أن الدوري أصبح في متناول اليد وهو مسألة وقت لا أكثر.

وقال الجبّان لـ«الوطن» إن جميع المباريات المتبقية في الدوري هي مباريات مهمة لأنها مع فرق أغلبها في موقف صعب على سلم الترتيب إضافة إلى المباراة مع الجيش الذي ينافس على موقع متقدم ولذلك سيلعب الفريق جميع مبارياته وكأنها نهائي كؤوس ولا مجال للتهاون فيها أو إهدار النقاط.

وعن مباراته اليوم الثلاثاء مع الطليعة في استاد الباسل باللاذقية قال بأن الطليعة فريق قوي ومحترم وسيلعب مباراته معنا على أمل تحقيق نتيجة جيدة تدفعه لمركز أكثر أماناً على سلم الترتيب، وسنلعب معه على كل التفاصيل وبروح البطل وشخصيته القوية التي اعتاد الجمهور عليها ولن نسمح بحدوث المفاجآت، وقال الجبّان إن صفوف فريقه مكتملة ولا يوجد غيابات.

ولم يتعرض تشرين للخسارة وسيلتقي بعد مباراة الطليعة مع جبلة في جبلة ثم مع الحرجلة في اللاذقية ينتقل بعدها لحمص لملاقاة الكرامة ومنها لدمشق لمواجهة الجيش ثم يختتم مبارياته مع الفتوة في اللاذقية.

Exit mobile version