Site icon صحيفة الوطن

التونسية مناصرية التحقت بسلة سيدات الثورة

نجحت إدارة نادي الثورة في التعاقد مع اللاعبة التونسية سلمى مناصرية التي ستشارك مع الفريق في مباريات المربع الذهبي الذي سينطلق بعد أيام قليلة، وقالت اللاعبة سلمى مناصرية في تصريح صحفي لها: وقعت عقداً مع نادي الثورة السوري لمدة شهر، وذلك لتعزيز صفوفه في مرحلة الحسم للدوري السوري. وأردفت قائلة: سأبدأ التدريبات غداً للاستعداد للمباريات التي سنخوضها، وأضافت قائلة: سأبذل كل ما في وسعى لتقديم الإضافة لنادي الثورة السوري ومن ثمّ التتويج معه باللقب الذي يبقى الهدف المنشود.

وتابعت بقولها سأكون في مستوى ثقة مسؤولي هذا النادي وجهازه الفني وسأقدم الإضافة المنتظرة مثلما حصل في تجربتي الخاطفة في الدوري السعودي في شباط الماضي مع نادي أرمد السعودي، الذي توجت معه بلقب الدوري (على حساب نادي تيتانيوم)، بعدما انتقلت إليه في مرحلة حاسمة، مدة شهر كامل.

وختمت مناصرية تصريحاتها قائلة: سعيدة بخوض تجربة أولى في مسيرتي في الدوري السوري، وستكون تجربة ناجحة أعزز بها سجلي ومسيرتي الطويلة.

يذكر أن سلمى مناصرية هي أول لاعبة تونسية تخوض تجربة في الدوري السوري لكرة السلة وهي من مواليد 11 تشرين الأول 1986 (36 عاماً) وطولها 190 سم وتلعب في مركز (5).

Exit mobile version