Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأحد 15 أيــّار 2022

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أهم ما في هذا الشهر مساعدات الأصدقاء والمدح الذي يوصلك إلى ما تتمنى فأنت تحكم السيطرة على حياتك والسمعة الحسنة هي مصدر سعادتك فاستفد من وقتك ومن طاقتك لأنها ستمنحك الأفراح.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تبحث في أمور للقاءات أو لإصلاحات ترتب على أساسها أمورك المستقبلية ودون أن تتفاقم المشاكل انتبه من الاحتيال أو العصبية فأحياناً ستكون غير مبررة.
عاطفياً: ربما تشعر بالحزن أو بالانقباض فاهتم بنفسك وبأصدقائك ولا تصطدم بمن تحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم سيكون متعباً والسبب هو محيط غير متعاون أو تعب عملي ليس له معنى فأنت تحتاج فيه إلى دعم الآخرين وإلى ضم جهودك إلى جهودهم لتصل إلى أهدافك.
عاطفياً: الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تجرفك الحياة لاتجاهات أفضل وكل ما تحتاجه هو بذل القليل من الجهود لتستفيد من حظوظك الجيدة فأنت من الأشخاص الذين إذا وقعوا تحت ضغط فإنه لا يضطرب أو يفقد هدوءه المعتاد. عاطفياً: يوم جيد لتمنح الحب لمن حولك ولتفرح باعتذارات أو بلمة شمل وبجلسة ظريفة مع أناس يفهمون تطلعاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تمر باختبار أو بامتحان وهذا يحتاج لاستشارة قبل أن تأخذ قراراً يؤثر في أمورك المستقبلية ولا تجعل القلق يقلل من نجاحك أو يحبط آمالك فقد تسمع كلاماً مغلوطاً عنك ما يجعلك محبطاً أحياناً.
عاطفياً: سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

علاقات عمل أو أصدقاء جدد يمنحونك السعادة فهم قادرون على مساعدتك فأنت تركز على روابط مع أناس جدد وقد يساعدونك في إزالة بعض الصعوبات التي تؤرقك. عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تعالج أخطاءك السابقة وخاصة مالياً وتحاول إيفاء ديونك أو دفع مستحقاتك فهذه الأيام للقلق أو للتعب على الصعيد العاطفي أو على صعيد صرف أكثر من اللازم.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغييرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وتتقبل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين أمورك مستفيداً من كل من حولك لأنك مشرق ومتفائل وقد تفرح لتغير في شكلك رجيم لباس جديد، قصة شعر مختلفة. عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطا ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تتعرض لخيارات فلا تعتبر أنك ستنسى مشاكلك إذا تركتها فهي تسكن فيك وحاول أن تكون خياراتك صحيحة واستشر من تحب وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.
عاطفياً: أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تلتقي بشخص غائب أو بشخص يبعث فيك الحماسة فاليوم للقاءات أو لدعوات فأنت اليوم عاطفي وشاعري وقادر على لم شمل الآخرين وقد تفكر بتجمع مرح.
عاطفياً: بيتك مملوء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطبة أو ارتباطاً لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
اليوم تحت وطأة انفعالك لا تسمع إلا صوتك وتتجاهل آراء محيطك معتبراً أنك الكمال بعينه لذلك أتمنى أن تكون هادئاً وتبذل جهوداً مكثفة على صعيد المرونة والدبلوماسية.
عاطفياً: قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً أنك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الحظ يدعمك لتكتشف فيك مزايا وصفات لم تكن تعرفها وأجواء مميزة تعيشها اليوم وتخرج من حياتك الرتيبة لتواجه العالم ولتناقش بصراحة أمورك العملية.
عاطفياً: اليوم لسفر أو لضيوف أو لأحد الأصدقاء الذي قد يحتاج مساعدتك فحولك ضجة لكنها تحمل أوقاتاً ممتازة.

 

Exit mobile version