Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأربعاء 25 أيــّار 2022

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

استفد من هذا الإشعاع الذي يرافقك اليوم لترتيب أمورك المستقبلية ومن طاقتك الخلاقة وأفكارك المبتكرة فهذا يوم للخيارات والإيجابيات أنت مشع وحولك هالة من الجاذبية تستقطب الأشخاص حولك كالمغناطيس.
عاطفياً: أمورك جيدة وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أظهر غضبك ولكن بحدود اللياقة أمام من يستحق وقد تشعر أحياناً أن العالم يتآمر ضدك فأنت لا تستطيع استيعاب ما يحصل حولك وقد تندم على أخطاء في الأقوال أو في الأفعال.
عاطفياً: العائلة تحتاج لكل اهتماماتك فقد تحمل لك بعض القلق وقد تعرض لخيار كبير أو جدل.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

دعوة أو مناسبة تحضرها تشعر فيها بالفخر بإنجازاتك وبعلاقاتك وبمحبة الآخرين وقد تفكر في سفر أو تجمع مرح أو دعوة لأصدقاء، لأنك تتمتع بحيوية وحماس وإشراق.
عاطفياً: أنت في اليوم الذي يعد نقطة ارتكاز لأشهر قادمة تفرحك بمستجداتها.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنا أنصحك بتضييق الخلافات بالمزيد من النقاشات الدبلوماسية ومحاولة إيجاد حلول ولا تسمح لفيض من الأفكار المدمرة أن تعترض طريقك ولا تسمح لحالتك العصبية أن تؤثر في تصرفاتك مع من تحب.
عاطفياً: لا تدع أي أمر صغير يؤلمك ولا تتحد الأمر الواقع فالأمور تأخذ طابع الفرقة أو الهجر أو الحزن.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تطورات إيجابية على صعيد خياراتك وخاصة في أمورك الشخصية فأنت تحسن التأثير في محيطك لأنك تعبر عن نفسك بوضوح وتتكلم بما تريد وتستعيد مكانك ومكانتك والثقة بك.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لتتحسن أمورك العائلية وخاصة أنك مرح مع أصدقائك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ربما تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وحلولاً مبدئية لكل ما شغل بالك بإمكانك التنازل لمصلحة الاستمرار في النجاح.
عاطفياً: أنت سعيد بمن حولك وقد تسعد للزيارات وتزداد قرباً من أصدقائك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حاول أن تصبر على بعض الإرباكات بعيداً عن اتخاذ القرارات بتسرع واستعد ثقتك بنفسك وابتعد عن شعورك بالتعاسة من دون سبب واترك كل القرارات المهمة فأنت مشوش وعصبي وقد تتعرض لفقدان أو خيبة. عاطفياً: حاول قدر الإمكان أن تضيق الخلافات فليس من الضروري أن تحل كل الخلافات هذا الشهر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنا أنصحك أن تعمل أكثر من اللازم وتلتزم بدوامك وأكثر من المعتاد فالعمل كثير والمزاج سيئ أحياناً ومساعدات كثيرة لو طلبتها فلا تتردد بطلب مساعدة ممن حولك.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للارتباط أو لخطوبة أو لأبارك لك بطفل جديد لك أو لأحد أفراد العائلة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الإحساس بالاستقلالية الشخصية والرغبة العميقة في الحصول على كل ما هو حقيقي من أمان هو الذي يجعلك تقدم الكثير من المحبة لمن حولك وجهودك ويمنحك الاستقرار المالي والمعنوي ويحفز قدراتك لتصل إلى مراتب عليا. عاطفياً: أظهر تعاطفك لمن غمرك بالحب والمساعدات فغالباً أنت مشغول بالأمور الأسرية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت مولود في برج لن يجعلك تشعر بالاكتفاء أبداً وتبحث دائماً عن الكمال ولكنك لن تجده لأنه ليس موجوداً فحاول إجراء تغير معمق يجعلك تقبل بما هو موجود. عاطفياً: حاول أن تحدد الجهة التي تضايقك حتى تعرف كيف تجد الحلول والأهم أن تصالح من حولك أو أجّل قراراتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
قد يطرأ ما يجعلك أكثر تفاؤلاً وقد تتلقى عرضاً يلائمك فأنت تطمح إلى تغير حياتك وتشق طريقك في الحياة بسعادة تمنحها لمن حولك وتتلقاها من محيطك الشخصي فأنت مسؤول عن محيطك. عاطفياً: أنت تحاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي وحولك الكثير من التفاهم والحب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الأمــور الماليـــة جيــدة جداً فالدخل جيد وأنت تأخذ حقك وتعطي من حولك حقوقهم ولكنك قد تستضيف ضيوفاً في منزلك ما يكلفك مالاً إضافياً أو وقتاً أنت لا تملكه.
عاطفياً: تفرض آراءك وقناعاتك وتكون القائد الموجه وربما يأتي إليك الأصدقاء لطلب المعونة.

 

Exit mobile version