Site icon صحيفة الوطن

آراء متباينة لمدربي فرق المجموعة الأولى بدوري المحترفين

اللاذقية – الوطن :

شهدت الجولة الثالثة من منافسات دوري المحترفين افتتاح شهية المهاجمين وخاصة فريقي الجيش والمجد حيث سجلا معاً 7 أهداف، فجاء فوز الجيش المستحق على الكرامة 4/ 1 وفوز المجد على الحرية بامتياز 3/ صفر، فيما خرج المحافظة وجبلة متعادلين 1/ 1 ورضي الطليعة بنقطة من تعادله السلبي مع الجزيرة المجتهد، وبات ترتيب المجموعة كالتالي: الجيش أولا 7 نقاط والمجد ثانيا 5 نقاط يليه ثالثا الطليعة وجبلة رابعاً ولكل منهما 5 نقاط لكنهما تأخرا عنه بفارق الأهداف, ويحتل الكرامة المركز الخامس برصيد 3 نقاط والمحافظة سادساً وله نقطتان وتشترك فرق الجزيرة في المركز السابع وحطين الثامن والحرية التاسع بالرصيد نفسه ولكل منها نقطة واحدة،واليكم المباريات بعيون المدربين ومساعديهم:

الجيش والكرامة
استحق الجيش فوزه على الكرامة، وعن اللقاء قال أحمد الشعار مدرب الجيش: كل مباراة بالنسبة لنا لها حساباتها ولا نقلل من أهمية وقوة أي فريق، اليوم التقينا الكرامة الجريح نتيجة خسارته أمام جبلة بالجولة السابقة، ونحن استفدنا من الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه نتيجة تركهم مساحات فارغة، ولا ننسى أننا استحققنا الفوز نتيجة اللعب بواقعية وانسجام ازدادا من مباراة لأخرى مع تسلحنا بخبرة تفرض بقوة طريقة لعبنا التي نسعى من خلالها للدفاع عن اللقب.
إياد مندو مساعد مدرب الكرامة ناب عن المدرب عبد القادر رفاعي غير الراضي على ما يبدو عن الأداء والنتيجة وقال المندو: بالتأكيد خسارتنا ثقيلة، وهي غير مبررة ولا بد من الخروج من أجواء الإخفاق والعودة بقوة وبروح معنوية جديدة، خسرنا اليوم نتيجة أخطاء دفاعية قاتلة.

جبلة والمحافظة
مدرب جبلة توفيق مكيس قال: لاعبونا لم يلتزموا بالتعليمات في الشوط الأول وأعدنا ترتيب أوراقنا بالثاني وسجلنا، لكننا ظلمنا بطرد أحد لاعبينا ما انعكس على نفسية وأداء اللاعبين ما اضطرنا لتغيير طريقة اللعب للحفاظ على التعادل بعد أن كنا نسعى للفوز.
مساعد مدرب المحافظة عصام خدام الجامع أكد رضاه على ما قدمه فريقه من أداء لكنه في الوقت نفسه لم يكن راضياً عن النتيجة، وقال: كنا نستحق الفوز لكوننا الأكثر سيطرة واستحواذاً لكنني غير راض عن النتيجة، سجلنا هدفاً وكان من المفروض تعزيزه لكن التوفيق جانبنا.

المجد والحرية
هشام الشربيني مدرب المجد أثنى على عطاء لاعبيه بالمباراة التي أعادت الفريق لأجواء المنافسة بعد تعادلين وصيام عن التهديف، وتابع: فريقنا يرتقي بعروضه من مباراة لأخرى والانسجام يزداد بفريق تعرض للدعم بمجموعة جديدة وشابة من اللاعبين، الحرية فريق كبير لعب ولم يوفق نتيجة تسرع لاعبيه للتسجيل وتعديل النتيجة وعابتهم العشوائية ببعض مراحل اللقاء.
خالد الظاهر مدرب الحرية لم يكن راضياً عن الأداء والنتيجة وقال: أضعنا عدة فرص للتسجيل وهذا أعطى أفضلية للمجد الذي ترجم فرصه لأهداف واستحق الفوز ونبارك له النقاط الثلاث وفريقنا دفع ثمن أخطاء لاعبيه.

الجزيرة والطليعة
أحمد الصالح مدرب الجزيرة أثنى على لاعبيه الشباب، وما قدموه أمام فريق الطليعة، وأكد أن شباب الجزيرة يكتسبون الخبرة من مباراة لأخرى وكانوا على قدر المسؤولية.
من جهته قال فراس قاشوش مدرب الطليعة إنه واجه فريقاً عنيداً يلعب حتى النهاية بنفس وروح عاليتين، ورغم سن لاعبي الجزيرة إلا أنهم كانوا جيدين، وعن فريقه قال قدمنا مباراة جيدة لكننا لم نوفق بالتسجيل لافتقادنا اللمسة الأخيرة التي تترجم الفرص لأهداف.

Exit mobile version