Site icon صحيفة الوطن

معلا يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بدرعا

استقبل فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام يوم الخميس الماضي كلاً من رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بدرعا المعينة حديثاً من المكتب التنفيذي…

وكان اللقاء لبحث كل المستجدات التي تخص رياضة المحافظة ولاسيما واقع المنشآت في درعا والتي تحتاج إلى رعاية واهتمام كبيرين من القيادة الرياضية.

كما تم بحث ملفات الاستثمار وتأمين المعدات والتجهيزات اللوجستية كافة للأندية الريفية وخصوصاً نادي الشعلة الذي يعتبر واجهة رياضة المحافظة في جميع ألعابه..

وعبّر جهاد المصري رئيس اللجنة التنفيذية بدرعا عن سعادته الكبيرة بلقاء سباح وبطل عالمي مثَّل سورية خير التمثيل في المحافل الدولية، مؤكداً أنه لن يدخر أي جهود في سبيل إعطاء الأفكار وطرح الاستمارات ومعالجة جميع الصعوبات التي تعوق تطور رياضة درعا على صعيد الألعاب الفردية والجماعية كافة.

وأكد معلا ضرورة الاستفادة من الكوادر والخبرات الكبيرة الموجودة في درعا مضيفاً: إن هنالك العديد من الأسماء التي قدمت عديد الإنجازات للرياضة السورية.

كما تمت مناقشة واقع الصالة الرياضية المغلقة وتأمين كل الطرق لتأهيلها بشكل حضاري ولاسيما أن هذه الصالة هي الوحيدة في المحافظة التي تخدم كل الألعاب الفردية والجماعية.

وسوف يتم العمل على صيانة الملعب الترابي المحاذي لقصر الحوريات ليخدم نادي الشعلة وفي الوقت ذاته تم الاتفاق على استثمارات المسبح البلدي التابع لمدينة الباسل الرياضية لمصلحة نادي الشعلة على أن يتم العمل على الاهتمام بالألعاب الفردية داخل النادي وعلى وجه الخصوص ألعاب القوة وكرة اليد التي أنجبت منها محافظة درعا أساطير في اللعبة…

وختم معلا حديثه بأنه سوف يعمل على زيارة خاصة للمحافظة خلال الأسبوعين القادمين للاطلاع أكثر على أرض الواقع فيما يخص ملف المنشآت وسوف تحمل الزيارة أيضاً زيارة الصالة الرياضية المغلقة في مدينة إزرع.

وتخلل اللقاء زيارة رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية إلى مكتب عمر العاروب نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام والذي بدوره عبر عن سعادته بأن تكون هذه الزيارة قد حملت في طياتها الشيء المأمول.

حضر اللقاء كلٌّ من: فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام، بشير عبود رئيس مكتب الكرات المركزي في المكتب التنفيذي، جهاد المصري رئيس اللجنة التنفيذية بدرعا، فراس الصباغ رئيس مكتب التنظيم والمتابعة في اللجنة التنفيذية بدرعا، ندى المحاميد رئيسة مكتب المراكز والرياضات الخاصة في اللجنة التنفيذية بدرعا، غسان الصياصنة رئيس مكتب ألعاب الكرات في اللجنة التنفيذية بدرعا، رامي الأسعد رئيس مكتب ألعاب القوة في المكتب التنفيذي بدرعا، ماجد الرحيل رئيس مكتب المنشآت والاستثمار في اللجنة التنفيذية بدرعا.

Exit mobile version