Site icon صحيفة الوطن

«جبل شيخ الجبل» في 220 ألف منشور … فرح يوسف تنفي خضوعها للتجميل ومايا دياب تدعم المثليين

كما عودناكم، نجول بكم كل خميس حول مواقع التواصل الاجتماعي لرصد أهم ما كتبه النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

200 ألف

احتفل النجم تيم حسن بوصول وسم «جبل شيخ الجبل» لـ 220 ألفاً، وعلق قائلاً: «صباح الأخبار النايس، هاشتاغ «جبل شيخ الجبل» يصل إلى 220 ألف منشور على الإنستغرام.. ومن اسمك ثابت».

من دون مكياج

نفت المغنية السورية فرح يوسف خضوعها لعمليات تجميل، فنشرت فيديو وكتبت: «الحمد لله رب العالمين على الصحة والخلقة الحسنة، حبايب قلبي، أنا مو عاملة عمليات تجميل ولو إني عاملة بحكي لأني ماني ضد عمليات التجميل أبداً، بالعكس أنا كتير معها إذا كانت لغرض التجميل والتصحيح، مو التبشيع».

وأضافت: «عم نزل هالفيديو من دون فلاتر ومن دون مكياج ومن غرفتي قبل ما نام لقلكم تصبحون على خير، ومو كل ما عملنا نحنا البنات موديل مكياج أو حطينا فلاتر معناها صرنا بلاستيك، الأصل موجود، بس حلو التغيير».

أولاً وعاشراً

نشرت الممثلة اللبنانية زينة مكي مجموعة صور برفقة المخرج سامر البرقاوي، معبرة عن تقديرها واحترامها وامتنناها له وقالت: «أستاذ سامر البرقاوي، تمنيت ما يخلص الشغل معك، أولاً شكراً على إيمانك فيني وبشغلي، وثانياً وثالثاً وعاشراً.. عندي كتير كلام قولو وتقدير إلك.. بس شكراً على كل الملاحظات وعلى التواصل الفكري والأحاديث التي دارت بيننا على أمل أن تتكرر هذه الفرصة».

تغيير اسم

علقت الممثلة المصرية منة شلبي بغضب على أحد الأشخاص، والذي تبيّن أنه ينتحل شخصيتها عبر موقع «تويتر»، ما أدى إلى انفجارها غضباً، وطالبته بتغيير اسم الحساب.

وقالت: «مساء الخير، أنا عندي مشكلة مع النوع ده من التغريدات، معنديش مشكلة إنك تكتب اسمك كأنك أنا وأنت مش أنا، بس عندي مشكلة كبيرة مع النوع ده من التغريدات، محتاج تغير اسمك أحسن بليز».

تعليم ومستقبل

بينما كانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على أسئلة المتابعين، قام أحد الشبان بطلب يد ابنتها للزواج وكتب «أريد أخطب بنتك».

فردت عليه بطريقة حازمة وفكاهية وقالت: «أنت بتتكلم في السياسة ومش عايزة أمد إيدي عليك، جواز إيه بس؟ لسه في تعليم ومستقبل».

وفي إجابة عن سؤال عن طليقها: «لسه بتحبي حسام أو خلاص قدرتي تشيليه من قلبك؟ أجابت: «أنا مش بحبه ولا بكرهه».

أما بالنسبة لسؤال: «لو حسام طلب منك ترجعيلو راح تقبلي ولا ترفضي»؟ فقالت: «أرفض طبعاً».

وفي إجابتها عن سؤال آخر: «بتحبي تعطي فرصة تانية لأي شخص كسرك أو زعلك»؟ قالت: «طبعاً ربنا يعفو، أنا مش حعفو»؟

وكانت شيرين قد طلبت المساندة من المتابعين في منشور سابق وكتبت: «عايزاكم متسيبوش أي حد يغلط فيا، وخدوا حقي تالت ومتلت».

دعم وحب

دعمت الفنانة اللبنانية مايا دياب المثليين وتوجهت بتحية للبرامج التي تدعم هذه القضايا وقالت: «من قلبي كل الحب والدعم لهم».

وأضافت: «بحبكم، هيك تعلمت وعلّمت بنتي ورح علّم كل شخص بيكره المثليين إنو يتقبل الآخر مهما كانت ميوله.. الإنسان قلب وعقل فقط والباقي تفاصيل».

بابا وماما

استذكرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم والدها، بمشهد من مسلسل «لهفة» الذي قدمته منذ سبع سنوات، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بتعاونها معه، مؤكدةً أنه ساندها بشكل كبير في مشوارها الفني، وأن هذا العمل من أهم الأعمال التي قدّمتها طوال مشوارها.

ونشرت مقطع فيديو من المسلسل وعلّقت: «بحبك يا بابي، وعمري ما هنسى وقفتك جنبي في كل خطوة في حياتي، ربنا يرحمك يا حبيبي ويسعدك أنت ومامي حبيبتي».

مالوش أساس

تصدرت الفنانة المصرية نيرمين الفقي «تريند» محرك البحث «غوغل»، بعد انتشار أخبار عن زواجها من رجل أعمال وأنها تخفي الأمر عن جمهورها.

وردت: «الكلام ده مالوش أي أساس من الحقيقة، يمكن اللي كتب الإشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقة هو أو هي عملوا خير، لأن كمية الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم».

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي تخرج فيها شائعات عن زواج الفقي من دون أن تعلن، حيث كانت قد نفت منذ عدة أشهر ارتباطها بمصور فوتوغرافي، وأنها فوجئت بانطلاق تلك الشائعة من دون أي مقدمات، وهو ما دفعها لأن تخرج لتنفي ذلك الأمر.

Exit mobile version