Site icon صحيفة الوطن

دانييلا رحمة: أحب التمثيل ولكن!

كشفت مقدمة البرامج اللبنانية دانييلا رحمة عن الأبواب التي فتحت لها بفضل ما تتمتع به من جمال وشخصيتها وطموحها الذي تملكه، لافتة إلى أنها دخلت عالم الشهرة من باب الإعلانات وتقديم البرامج والتمثيل عندما كانت في سن الرابعة عشرة.
وأكدت أن مسيرتها انطلقت بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان في أستراليا التي أعادتها إلى لبنان للمشاركة في مسابقة ملكة جمال المغتربين عام 2010.
وعبرت عن حبها للتمثيل إلا أنها تؤكد عدم استعدادها لخوض هذه التجربة، وذلك لتركيزها على التقديم والعمل الإعلامي، في حين أشارت إلى أن تجربتها بـ«The X factor» من أصعب التجارب المهنية في حياتها نظراً لصعوبة إتقانها اللغة العربية بسبب نشأتها في أستراليا.
وأعلنت رحمة أنها غير نادمة على عودتها إلى بلدها، على الرغم من المشكلات السياسية والاجتماعية التي يعاني منها لبنان، مؤكدة أنها فخورة فيه وفي شبابه الذي لا يحتاج سوى للقليل من الدعم لإظهار مواهبه بسبب الأزمات المتتالية.
وترفض دانييلا الحديث عن الحياة المترفة التي تعيشها، بل تستخف بالتساؤلات التي تطرح عن حياتها وتقدمها في عملها، مشيرة إلى أنها أمور شخصيّة لا تريد الحديث فيها، خصوصاً حول ما يتداول عن علاقة تربطها بطليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مؤكدة عدم وجود شخص أو حبيب وراء حياتها المترفة.

Exit mobile version