Site icon صحيفة الوطن

الكرامة يقدم مدربه الجديد فواز مندو

قدمت يوم أمس الأول إدارة نادي الكرامة الرياضي الكابتن فواز مندو مدرباً لفريق رجال كرة القدم بعقد لمدة موسمين وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقيم في مقر النادي وأمام وسائل الإعلام..

حيث بدأ المؤتمر بعرض شريط فيديو عن المسيرة التدريبية للكابتن فواز مندو والذي كانت له عدة تجارب مع أندية محلية وخارجية في العراق والكويت والأردن.

ومن بعدها ألقى رئيس نادي الكرامة الأستاذ خالد رعد كلمة شكر من خلالها الجميع على حضور المؤتمر والتفاف المحبين حول إدارة النادي مرحبا بعودة الكابتن فواز مندو إلى بيته وناديه الأم الذي ترعرع فيه..

كما تمنى رعد أن تكون المرحلة القادمة هي نقلة نوعية في عودة النسر الأزرق إلى منصات التتويج على صعيد كافة المسابقات..

وبدوره قال الكابتن فواز مندو إنه لم يتردد للحظة في قبول مهمة تدريب الفريق فور اتصال إدارة النادي به وأن أسم نادي الكرامة وحده كاف لأن يتم تلبية النداء من خلال كافة الظروف وأن الجميع كان حاضراً وفرحاً خلال الحقبة التاريخية التي عاشها الفريق من 2006 إلى 2010.

واستمع بعدها أعضاء المؤتمر إلى أسئلة الصحفيين الحاضرين وكان لمراسل «الوطن» سؤال للكابتن إياد مندو عضو إدارة النادي والمسؤول عن ملف اللاعبين وتضمن السؤال رحيل أهم لاعبي الفريق الأول للاحتراف المحلي مثل محمد صهيوني وعبد الملك عنيزان وشادي الحموي وتامر الحاج محمد وأحمد الشمالي وويليام غنام وعدم رغبة أسماء مثل عمرو جنيات وعبد الله جنيات في البقاء ضمن صفوف الفريق.

ليأتي الرد على السؤال من الكابتن إياد مندو والذي وصف هذه الانتقالات بالوهمية وأن إدارة النادي تتواصل بشكل يومي مع معظم الأسماء التي ذكرت، وأن ما يتم تداوله على صفحات الفيس بوك من توقيع اللاعبين مع أندية أخرى هي أخبار عارية من الصحة.

وختم المؤتمر بعرض شريط فيديو مصور لبعض اللاعبين القدامى للنادي مثل فراس الخطيب وماهر بيرقدار وعبد القادر الرفاعي ومهند إبراهيم وغيرهم والذين بدورهم تمنوا التوفيق للمدرب فواز مندو في مهمته الجديدة، كما ألقى أحد الحاضرين كلمة وجهها إلى روح الراحل عبد النافع حموية أحد أساطير النادي..

وبعد نهاية المؤتمر الصحفي تحدث المدرب فواز مندو لـ«الوطن»:

إن مسألة التعاقدات مع اللاعبين سوف تكون بسرية تامة بين الكادر التدريبي وإدارة النادي وإن الكابتن إياد مندو هو المسؤول عن هذا الملف خلال فترة الانتقالات الحالية، موضحاً أنه من المبكر جداً الحديث عن الاستغناء عن بعض الأسماء والتي تعتبر رمزا من رموز النادي مثل الحارس مصعب بلحوس والمهاجم أحمد العمير، وغابت عن المؤتمر بشكل مفاجئ أسماء كبيرة قدمت الكثير للنادي وكان من المتوقع حضورها مثل الكابتن عماد خانكان والكابتن نبيل السباعي وفارس شاهين.

Exit mobile version