Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأربعاء 20 تموز 2022

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

مثابرتك على ماتريده تجعلك تحقق أهدافك بنجاح وتعطيك شعوراً بالسعادة فأنت تريد أن تحافظ على إنجازاتك وتدافع عنها بشراسة واليوم للازدهار المعنوي.
عاطفياً: أنت سعيد وأكثر من خبر أو لقاء يحمل لك أخباراً سارة عن الشريك أو العمل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

احذر الشائعات والنميمة وكن كتوماً واقترب من عائلتك وانتبه لصحتك فأنت مشوش الرؤيا وقد يراودك الشعور أن فاعليتك تقل في أمورك أو في علاقاتك وقد تعوزك الثقة في نفسك وفي الآخرين وكل ما حولك. عاطفياً: أنت متعب فقد تتعرض لمشاكل صغيرة سببها غيرة أو شك أو بعد أو قطيعة وأنا أدعوك للتراجع عن مشاكل قد تدخل فيها فقط لأنك عصبي أو متوتر.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تعيش لحظات لا تنسى فيها الكثير من الحنان والود وقد تستعيد أو تتصل بأشخاص فقدتهم في سفر لأنك وسط أجواء اجتماعية وتهمك صداقاتك وهي كثيرة والدعوات كثيرة.
عاطفياً: علاقاتك بالآخرين وخاصة بالعائلة تزيدك إشراقا فتأكد من قواعدك الثابتة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تشعر أن الجميع ضدك فيما تقول أو أنهم يناقشونك في أصغر الأمور وفي أحكام كنت تظنها بديهية فقلل من كلامك ونقاشاتك واجتنب التسرع والانفعال ولا تجعل التوتر يتراكم تدريجياً ليصبح امتعاضاً أو نفوراً.
عاطفياً: أنت متعب فقد تحمل لك بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت راض عن نفسك وتمتلك الحظوظ للاستمرار بها ولتغير حياتك إلى الأفضل فأنت تستطيع القيام بتحسينات في أمورك المهنية والشخصية والأهم أن معنوياتك مرتفعة.
عاطفياً: أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ستتحسن الأمور المهنية وبالعكس قد تصبح مصدراً لسعادتك والسبب هو مساعدات من المحيط العملي ومن رؤسائك في العمل أو مديح من زملائكَ واستقرار حولك.
عاطفياً: أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعيدهم.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم أنت عصبي أو مجهد أو متعب وقد تشعر أن حماسك يقل ويذبل بسبب بعض العرقلة حولك مهنياً ولكن لا شيء مستحيل وقد تتأجل ورقة مهمة لحياتك العملية والأهم ألا تنعزل بعيداً عمن تحب. عاطفياً: أمورك غير مريحة فانتبه الآن الفترة المتعبة في حياتنا تكون لاختبارنا على الصبر واختبار محبتنا للآخرين وليس لكي تعادينا الحياة أو تزعجنا.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

انصهارك الكامل في عملك يمنعك من السماح للتعب بأن يجتاحك فأنت لن تسمح لأي عائق بأن يوقف عجلة الحظ من حولك ولن ترفض أي عمل تكلف به وتحاول أن تضغط على نفسك صحياً لتكمل الأعمال المطلوبة منك.
عاطفياً: لاتنسى أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أم عاطفياً.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تحرك الأمور من حولك وتسيطر بدبلوماسية على من يهمك وقد تنجذب لأمور عقلية فالمنافسة تشعل في قلبك حماسة من نوع جديد وربما تكشف فيك قدرات جديدة تستعملها في مكانها المناسب.
عاطفياً: تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

هذه الفترة للتذمر والامتعاض وقد يضايقك الشعور بعدم الرضا فلا تسمح للهواجس أن تسكنك فالضغوط النفسية قد تتعبك وقد تدمر شعورك بالأمان فأنهِ مشاكلك تباعاً وبهدوء وروية.
عاطفياً: أنت عصبي وقد تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
بداية جديدة حولك لأن عدم إعجابك بالواقع الحالي يدفعك لتصحيحه بجهودك فالوضع الفلكي مبشر بالجديد والمتين وأنت تؤسس لقاعدة متينة في حياتك الشخصية والعائلية.
عاطفياً: تزداد قرباً من أصدقائك وتحقق وإياهم قدراً أفضل من التفاهم والمحبة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم تواجه الظروف بقوة ومناعة وتبدأ بتحسين وضعك وخاصة الوضع المالي فأنت تحسب مواردك وترفض التفريط بما كسبته بجهدك لأنك لا تريد استهلاك مالك بالرفاهية.
عاطفياً: لاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الدعوات أو الاتصالات.

 

Exit mobile version