Site icon صحيفة الوطن

«ليلة من العمر» تجمع حسين الديك بسلطان الطرب … زين العمر عن صباح فخري: «الفن الخالد ما بيموت متل التاريخ بيبقى»

نجول بكم كما كل خميس حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

ليلة من العمر

أعرب النجم حسين الديك عن سعادته بلقاء سلطان الطرب جورج وسوف في قبرص، فشارك صورة تجمعهما معرباً عن سعادته باللقاء قائلاً: «ليلة من العمر في قبرص جمعتني بسلطان الطرب الكبير جورج وسوف، بحبك من قلبي، شكراً من القلب».

وأضاف: «لكل الجاليات العربية على حضوركم الكبير يارب شوفكم دائماً بخير».

الفن الخالد

استذكر الفنان اللبناني زين العمر الفنان الراحل الكبير صباح فخري فنشر صورة برفقته وكتب: «الفن الخالد ما بموت متل التاريخ بيبقى.. كنت وستبقى في قلبي الخالد صباح فخري، محبتي لكل الشعب السوري الحبيب، صورة مع الراحل الكبير من ليالي أهل الياسمين أهل سورية الحبيبة، من وطني لبنان لكم محبتي»، وأرفق العمر المنشور بوسم «الخالدون لا يرحلون».

رقم واحد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريفاً جمع كلاً من الفنانة الكبيرة منى واصف والممثل أيمن عبد السلام الذي ظهر وهو يتغزل بها قائلاً: «طيب في أجمل منك بالعالم»؟ لترد عليه: «لا»، ليعود ويصفها بأنها «السباحة رقم واحد».

وأثنى الجميع على كلامه مؤكدين أنها ممثلة من الطراز الرفيع.

برا وجوا

تحدثت النجمة شكران مرتجى عن معرفتها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قائلة: «هيفاء اللي بيعرفها عن قرب بيعرف كم الجمال من جوا قديش معكوس لبرا حقيقة وعن تجربة».

وردت هيفاء قائلة: «شكران حبيبة قلبي من جوا».

السيرة الحقيقية

استذكرت الفنانة المغربية سميرة سعيد كلامها في مقابلة قديمة، حيث أكدت أن الغناء هو الشيء الذي بقيت تفعله من طفولتها، لآخر لحظة في حياتها».

وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: «يا ريت الناس تسمع سيرتي من خلال غناي.. غناي هو سيرتي الحقيقية.. هو كينونتي.. هو وجودي».

كشف المستور

استذكرت الممثلة المصرية نبيلة عبيد، زميلها الممثل الراحل يوسف شعبان في ذكرى ميلاده، فنشرت فيديو قصيراً وهو مشهد جمعها بالراحل من فيلم «كشف المستور» عام 1994، وأرفقت الفيديو بتعليق، طلبت من خلاله الدعاء للراحل بالرحمة، وقالت: «ذكرى فنان كبير وقدير أحبه الملايين، النجم الراحل يوسف شعبان، شاركنا معاً في عدد من الأعمال الفنية والتي صنفت ضمن كلاسيكيات السينما المصرية ومنها فيلم «كشف المستور» الذي لعب فيه أحد أهم أدواره على الشاشة الفضية… أحببت العمل معه واليوم في ذكرى ميلاده ندعو له بالرحمة ونقول له وحشتنا».

موقف محرج

كشفت الممثلة التونسية درّة زروق عن أكثر شيء يخيفها، وأكدت من خلال جوابها عن سؤال أحد المتابعين، أنها تخاف من الفئران، إضافة إلى تخوفها وتوترها الشديدين عندما تكون على السجادة الحمراء، وذلك بخشيتها من التعرض لموقف محرج يصعب عليها تداركه. وأشارت إلى أن أحد هذه المواقف ممكن أن يكون فستانها قد تعرض لضرر أو خلل.

من جهة أخرى، أكدت أنها لا تحب أن يوجه لها أي شخص انتقاداً، ولا تحب أن تنتقد أحداً، لذلك تسعى دائماً أن تظهر بأفضل إطلالة ممكنة، مشيرة إلى أن عدم تقبلها للانتقاد ناجم عن حالتها النفسية في الفترة الأخيرة، والبكاء باستمرار، من دون أن تعرف السبب وراء ذلك.

تشويه للمجتمع

علق الفنان المصري محمد رمضان على انتقاده المستمر في كل مرة تقع فيها جريمة، وإلصاق التهم بأفلامه وأغنياته، واعتبارها تشويهاً للمجتمع.

وقال: إنه دائماً ما يسمع بهذه التهم والانتقادات، ويرى ما يتم تداوله، ففي كل أزمة تقع في الوطن العربي وليس في مصر فقط، يتم إلصاقها بأفلامه ومسلسلاته.

وأكد أن الفن صورة مصغرة عن الواقع، وكل ما قدمه في الماضي كان مستوحى من الواقع، الواقع مستوحى من التمثيل، مشيراً إلى أنه قدم أدوار شخصيات جيدة، كالضابط زين في مسلسل «نسر الصعيد»، الذي كان مع الحق حتى ضد أقرب الأشخاص منه، لكن الناس لا تعلق على الشيء الجيد.

Exit mobile version