Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأربعاء 27 تموز 2022

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تتأرجح بين التعطيل والانتظار لما يقال ولم يحصل فكن أكثر رقة في التعامل مع من حولك وتقبل الانتقادات بروح رياضية وابحث عن الحماية والأمان وانه بعض الأمور التي تستطيع إنهاءها ولا تترك أمراً معلقاً.
عاطفياً: لا تتسرع بأخذ أي قرار كارتباط عاطفي أو هجر للشريك لأن القلق والملل هو السبب.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واتخذت من الابتسامة جواز سفر لتعبر بها إلى ما تريد فقد يدور الكثير من الحوارات بينك وبين نفسك وتسعى لتحويلها إلى حقيقة.
عاطفياً: استفد من المدح الذي يحيط بك فهذا اليوم مبشر بالتغيير وهو مفيد للشراكة واللقاءات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد يحمل اليوم مكاسب مادية غير متوقعة ما يجعلك تصرف ما في الجيب واثقاً من أن الغد أفضل وحبك للسفر والحركة ربما من يجعلانك تفكر بالسفر فاسأل نفسك هل عملك ودخلك يسمحان بالسفر. حياتك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح فلا تجعل مضايقتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ربما تشعر باعتزاز وحماسة وطاقة عالية ورغبة في الاستقلال المهني والمادي فقد يحصل اليوم ما هو غير متوقع، تغيرات إيجابية ومصالحات تدخل حياتك.
الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

غالباً القلق سببه أمور صحية أو أمور عائلية وقد تعتب على من تحب أو على زملائك في العمل الذين يتدخلون فيما لا يعنيهم فلا تجعل قلقك أو غيرتك أو شكك يفسد عليك مشاعر جميلة أنت بحاجة إليها فعلاً.
عاطفياً: مزاجك وتقلبك اليوم يجعلانك قلقاً وقد لا تعرف أسباباً لهذا وهذا يزعجك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اليوم الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح لاستقبال الضيوف وهذا يوم مناسب لتمتن علاقاتك بمن حولك وخاصة في العمل وقد تشمل الأمور الشخصية.
عاطفياً: الظروف تسعدك للقاء شريك أحلامك أو لتطور علاقة متينة موجودة في حياتك باتجاه الإعلان أو الارتباط.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تشعر أن الآخرين يضايقونك وإصرارهم على آراء تعتبرها خاطئة وقد تصطدم بزملاء في العمل وربما يراودك شعور ولأكثر من مرة بأنك غير مقدر، وكأن المحيط العملي لا يقدر جهودك.
عاطفياً: أنت في الفترة الأفضل للارتباط أو لتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تتوضح أمامك الرؤية وتزدهر الاتصالات والحوارات والاجتماعات والسفر وقد تهتم لقضية تخص أحد الأبناء أو أحد المقربين وتفرحك الأخبار أو العروض الجديدة.
عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الدنيا أخذ وعطاء كما تمنح مساعدات تتلقاها حتى لو لم تطلبها وهذا الشهر للتعارف المميز، أشخاص يدعمون بأقوالهم أمورك العاطفية أو العملية وقادرون على مساعدتك.
عاطفياً: تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر من حولك وتستقر وترتاح لأنك ستصل إلى ما تريد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اهتم بالتوازن وابتعد عن الخلافات ولا تتضايق من أي تأجيل أو عرقلة واحرص من كلمة عفوية وضع خططاً لمواجهة ما يحدث بالإقناع والحوار والدبلوماسية أنا أنصحك بالتقليل من الصدامات.
عاطفياً: تشعر أنك تراوح مكانك وأحلامك تحتاج لكثير من الوقت لتتحقق وأنت مستعجل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
شهر للعمل الكثير وقد تتضايق صحياً أو نفسياً من كثرة الأمور العملية لأن مزاجك لا يميل إلى العمل ولكن فعلياً الإنجاز ينسيك همومك فابحث عن متعة القيام بالأمور الصعبة التي تدخل في دائرة اهتمامك.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت بالغ الذكاء ومحبوب ومؤثر في من حولك وقد تسمع بمن يتكلم عنك بالجيد وربما السبب فرصة مناسبة قد تأتيك اليوم لتحسن أداءك أو لترتب وضع عملك إلى الأفضل. عاطفياً: ربما تتلقى دعوات أو لقاءات أو تدعى لمناسبات أو تفكر بسفر وقد تتعرف إلى أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.

 

Exit mobile version