برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 02 آب 2022

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أعصابك متعبة هذا اليوم والأجواء حولك ضاغطة أو تعاني من أحداث سلبية أو تغوص في نقاشات وتفاصيل عقيمة وربما تكون انفعالات أو توتر أو تأجيل أو عرقلة على الصعيد المهني انتظر قليلاً فسوف تتحرر منها تأجيل أو تغيرات عملية. عاطفياً: أمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع شجاراً يخص عائلتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد يحمل لك اليوم لقاء عملياً مثمراً أو ينتابك تردد لهذا أنصحك بالتفكير جيداً قبل أي قرار فاليوم يتراكم عليك عبء العمل لدرجة تزعجك لذلك أنصحك بطلب المساعدة.
عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

استفد من تأثيرك الجيد فرصة سعيدة قد تتاح لك، دع قلبك يدلك على الحقيقة فأنت مقنع وخاصة إذا نظرت إلى الوقائع بدقة وواجهت من أخطأ بشرحك لأخطائه.
عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تضايقك أمور في محيطك والأفضل أن تبتعد عن وضع كل العلاقات حولك في سلة واحدة واسمع آراء الآخرين ولا تستهن بالملاحظات فقد تحمل لك شيئاً من الصحة.
عاطفياً: القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات وربما تبتعد عن عائلتك لتسافر مثلاً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اجعل همك إسعاد نفسك ومن حولك فالحظوظ مساعدة لتمنحك الفرح ولتغير حياتك نحو الأفضل فمحيطك يمنحك المتعة والأفراح ويجعلك مميزاً وفخوراً وهو بحاجة لك ولقدرتك على مساعدتهم ومنحهم السعادة.
عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ابعث برسائلك وتقدم بطلباتك فاليوم يتطلب جهوداً إضافية لترتب أمورك المالية ولا يجوز أن تتنازل عن حقوقك فيما أنت مديون أو قلق من قلة الدخل أو من متطلبات ضرورية.
عاطفياً: الأمور العائلية هي مصدر التعب أما الأمور العاطفية فهي ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تمارس إشراقاً وسط حضور يعجب بك والنشاطات الكثيرة تمنحك الراحة في محيطك وقدراتك الساحرة تجعل ذكاءك أكثر سعادة وقد تؤثر على من هم أصغر منك وربما تتخذ قرارات.
عاطفياً: أمورك جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم متعب وهذا يجعلك تشعر أنك غارق في المشاغل ومشوش ولا حيلة لديك ومنهك القوى أحياناً لذلك أنصحك بالابتعاد عن الأخبار غير الموثقة وعن الأشخاص الذين يملكون شخصية تآمرية لكي لا يضايقونك. عاطفياً: الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

عموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة والتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك.
عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصاً لتعارف مهم فأنت محبوب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

كلما كنت دبلوماسياً ولبقاً وميالاً للهدوء وبعيداً عن الشجارات ستكون أمورك أفضل فالمشكلة أنك تود كل شيء أو لا شيء إلا إذا كان عمرك قد سمح لك بالكثير من التجارب وهذا يجعلك أكثر تحملاً لكل الظروف الطارئة.
عاطفياً: شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت ترفض أن تكون مكسر عصا لأحد ممن حولك بالعكس أنت تواجه من ضايقك وتقرر أن تصالحه أو تتفاهم معه بعيداً عن تحميلك أخطاء ليست ذنبك أو لست فاعلها.
عاطفياً: الفرص جيدة لتؤثر على محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتسعد بمحبة من حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

يتاح لك اليوم أن تساعد أحداً ممن حولك وهذا يجعلك متفائلاً متعاطفاً مع المحيط ويجعلك أقرب من فهم الآخرين فأنت مقبل لتنسى مشاكلك واليوم للمحبة والمصالحات.
عاطفياً: اليوم سيحمل التحسن لأمورك وقد تستطيع شرح عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك فحكمك صائب وحدسك صحيح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن