Site icon صحيفة الوطن

رشا شربتجي تشيد بتيم حسن وهكذا رد … رنا الحريري لزوجها باسم ياخور: ممتنة وشاكرة لكل لحظة بقضيها جنبك … صباح الجزائري تستذكر شقيقتها الراحلة

كما كل خميس نأخذكم بجولة حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

عيد سعيد

هنأت الكاتبة رنا الحريري زوجها النجم باسم ياخور بمناسبة عيد ميلاده، فنشرت صورة تجمعهما وكتبت: «لما تكون قادراً إنك تنشر الفرح حتى وأنت حزين، تمنح الراحة حتى وأنت موجوع، تغطي الدفا والأمان حتى وأنت وحيد، وتكون مصدر الحب يلي ما بيخلص لعيلتك ورفقاتك وكل يلي حواليك، لما كل كلماتي ما تكفيني لعبرلك قديه أنا بحبك وقديه أنا فخورة فيك وممتنة وشاكرة لكل لحظة بقضيها جنبك، كل سنة وأنت باسم».

جميل وأسعد

أشادت المخرجة رشا شربتجي بأداء النجم تيم حسن من خلال فيديو لأهم مشاهده في الأعمال التي جمعتهما، وعلقت: حين يُذكر اسم تيم حسن اليوم نعرف أنه لدينا نجم سوري عربي عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات، جمعتنا الدراما في تجربتين سوريتين هما زمن العار وأسعد الوراق، وبين جميل وأسعد قدم تيم شخصيتين من أجمل ما يكون في مسيرته الفنية صانعاً حالة خاصة به لا تعتمد على وسامته فحسب، بل أدواته وإتقانه في إيصال مشاعر الشخصية للناس».

وأضافت: «ورغم أن التعاون اقتصر على هذين المسلسلين حتى اليوم لكن لا يمكنني نسيان جديته والتزامه وحبه للورق الذي يقرؤه وتحضيره لكل شخصية قبل بدء كل عمل».

وختمت: «تيم حسن من النجوم الجديرين بالحديث عن هموم الناس البسيطة ليقصَّ حكاياتهم على شاشاتهم بكل صدق وأمانة».

بدوره رد عليها فعلق: «تسلمي يا رشا، شكراً على الكلمات الحلوة وعلى الذكريات الحلوة، أسعد الوراق وزمن العار محطتان مهمتان وغنيتان عندي كما عندنا كلنا؛ نقلتيها أنتِ بلمساتك وفهمك ورؤيتك ببراعة للمشاهدين».

ذكرى الرحيل

شاركت الممثلة السورية صباح الجزائري مجموعة صور تجمعها بشقيقتها الراحلة إنصاف، من محطات عمرية مختلفة، واستذكرتها تزامناً مع ذكرى رحيلها، وكتبت: «اليوم ذكرى رحيلك يا توءم الروح.. أختي وأمي وحبيبتي، سيدة البنفسج، ياسمين الشام، موطني، أنتِ معي ما فارقتيني ولا لحظة ورح تضلي معي لآخر نفس، السلام لروحك والصبر لقلبي، بحبك كتير».

حضور مميز

نشرت الفنانة المصرية أيتن عامر صورة جديدة وجهت من خلالها رسالة لمتابعيها عن رأيها واعتباراتها لمعايير الجمال الحقيقية بعيداً عن الشكل الخارجي، وكتبت: «مع احترامي لكل معايير الجمال بس مفيش أحلى من القبول، يعني ممكن متكونش الأجمل أو الأحلى بس عندك حضور مميز».

وأضافت: «بيحسسك إنك أخدت مكانه في قلوب كل اللي حواليك، من غير ما تبذل أي مجهود، اجعل لروحك بصمة وحضور مميز، وسيرة وأثر طيب».

الحب الكبير

فاجأ الممثل المصري رشوان توفيق الجمهور عندما تحدث عن قصة حبه الخيالية مع زوجته الراحلة، وكيف حارب للزواج منها، وعن حبه الكبير لها.

وقال: «أميمة تسكن بداخلي، وكنت بعملها الفطار الصبح يومياً علشان تصحى قبلي تلاقي كل حاجة محطوطة جنبها، أتجوزتها واحنا صغيرين وأنا طالب في الجامعة، وكنت بشوفها لما تيجي لأختها لأن أختها كانت جارتنا، ولما كنت بشوفها في الأسانسير وأسلم عليها ما تردش عليا».

Exit mobile version