Site icon صحيفة الوطن

استقالة المحمد… والمكيس مدرباً لحطين

عينت إدارة نادي حطين عبد الناصر مكيس مدرباً لفريق الرجال خلفاً للمدرب المستقيل مصعب محمد والذي تقدم باستقالته ليكون المكيس ثالث مدرب يتولى تدريب الحيتان رغم أن منافسات الموسم لم تنطلق بعد.

وعقب توقيعه أكد المكيس أن أمامه الكثير من المهام التي سيعمل وجهازه الفني الذي سيقدمه قريباً للقيام بها رغم قصر الفترة الزمنية التي تفصله عن أولى مباريات الفريق بالدوري، حيث سيلاقي يوم الجمعة جبلة في افتتاح الموسم.

المكيس اعترف بصعوبة مهمته نظراً لضيق الوقت ولكون معظم لاعبيه من الشباب الذين يفتقدون للخبرة كما أن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم لم يخترهم المكيس ورغم ما سبق فإن المكيس أكد أنه سيعمل جاهداً لتقديم عروض تليق باسم حطين.

يذكر أن إدارة حطين كانت قد تعاقدت مع المدرب أحمد عزام والذي قدم استقالته بعد أيام ليتم التعاقد مع المدرب مصعب محمد الذي قاد الفريق بدورة الوفاء والولاء ونجح بالتأهل للدور نصف النهائي كما شارك بدورة الصحفيين في حلب وتأهل للدور نصف النهائي إلى جانب الطليعة قبل أن يعلن انسحابه، وكانت مباراة حطين الودية مع الساحل في طرطوس والتي خسرها حطين بهدف نظيف بمنزلة الضربة القاضية التي أنهت العلاقة بين المحمد والحيتان ليتم التواصل مع أكثر من مدرب ويكون المكيس هو اختيار مجلس الإدارة في نهاية المطاف.

وكان المكيس قد تولى تدريب حطين بداية الموسم الماضي ودخل الدوري بفريق معظمه من الشباب وخلق توليفة مميزة قدمت عروضاً إيجابية لكن التوفيق لم يحالفهم لقلة خبرتهم ما دفع لجنة تسيير الأمور حينها لإقالة المكيس.

ويعاني حطين من كثرة الخلافات بين محبيه والذي انعكس سلباً على النادي ودفع فريق الرجال ضريبة هذا الخلاف والذي اتسع نتيجة الشللية التي تسود الشارع الحطيني.

Exit mobile version