Site icon صحيفة الوطن

رئيس نادي الساحل يناشد المعنيين

دوري الدرجة الأولى للرجال وشباب الممتاز وسلة السيدات ودوري الفئات العمرية وتعاقدات ومعسكرات وتجهيزات وملايين تدفع وصندوق النادي خال من المال.

لكن كل ما ذكرناه أعلاه قد تم وبجهود شخصية ومن جيب رئيس النادي ياسر ملحم والذي خرج عن صمته ووجّه رسالة لكل المعنيين في محافظة طرطوس رسميين وفعاليات اقتصادية للوقوف إلى جانب النادي ودعمه وذكر لنا وبشكل تقريبي المال الذي تم دفعه على النادي حتى الآن والذي ستتابعونه خلال الأسطر القادمة.

٣٥ مليوناً أطقم الفرق والكوادر، ١٢ مليوناً كرات وتجهيزات، ١١ مليوناً رواتب لاعبي الرجال، ٢٠ مليوناً مقدمات عقود تم دفعها من بعض المحبين، رواتب كوادر ٦ ملايين ورواتب كوادر سفرات وتنقلات ومعسكر لفريق الرجال في دمشق، ١٨ مليوناً صيانة ملعب ومرافقه، ٢٥ مليوناً رواتب قديمة مستحقة للاعبات السلة وبعض المدربين من الإدارة السابقة، نثريات ٥ ملايين، ليصبح مجموع ما تم دفعه حتى الآن ١١٨ مليوناً المدفوع من الإدارة دون عقود.. ومع العقود يصبح المبلغ ١٣٨ مليوناً، وحالياً صندوق النادي فارغ من المال وننتظر تنفيذ الوعود التي وعدنا بها ويتابع حديثه.

نحن قادمون على دوري رجال وشباب وسلة السيدات التي لم نخطُ خطوة فيها حتى الآن.. ومستحقات أول الشهر الحالي ومباريات وأجور نقل ووجبات طعام وووو والكل يعلم حجم تضخم الأسعار في الوقت الحالي.

وختم حديثه بمناشدة القيادات الرسمية والمعنية والفعاليات الاقتصادية بضرورة الوقوف إلى جانب النادي الذي يمثل محافظة كاملة وله جماهيره الكبيرة والمحبة وتقديم كل الدعم المادي له.

Exit mobile version