ثقافة وفن

شكران مرتجى تساند شيرين في محنتها … ابنة شقيقة سلاف فواخرجي في كأس العالم مع النجم البرازيلي نيمار

| وائل العدس

كما كل خميس، نأخذكم بجولة سريعة حول أهم ما نشره النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

صالون زهرة

بعد إعلان انضمام الفنانة الكبيرة سامية الجزائري للجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة»، نشر مخرج العمل جو بوعيد صورة من كواليس التصوير، وعلق: «شرف كبير لي إنك توقفي قدام عدستي، من بعد ما كنت من أشد معجبينك نصير بفرد مشهد عم نتشارك الآراء وأتعلم منك، وتصغيلي رغم قدرك وقيمتك، وتكوني ضيفة بالصالون الغالي على قلبي، وتلعبي مع شخصيات وأبطال كانوا من الموسم الأول ولهلأ متل عيلتي، أهلا وسهلا فيك يا غالية، ويا حلوة قلباً وقالباً، نورتي شغلي، ونورتي صالون زهرة».

كأس العالم

فاجأت النجمة سلاف فواخرجي الجمهور بإعلان مشاركة ابنة شقيقها في بطولة إعلان دعائي خاص بكأس العالم 2022.

وظهرت ابنة شقيقها «شام» إلى جانب كل من التوءم الفلسطيني أمير ومحمد ونجم مواقع التواصل الإيطالي خابي لام ونجم الكرة البرازيلية نيمار في الإعلان الدعائي.

وعلقت فوخرجي معربة عن فخرها قائلةً: «إعلان كأس العالم.. شام الجميلة ابنة أخي، فخورة بك دائماً وأحبك أبداً».

من دمشق

أبدت النجمة شكران مرتجى دعمها ومساندتها للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في محنتها بدخولها المصح بسبب تعاطيها المخدرات، فنشرت صورة لها وعلقت: «ليملأ الضوء قلبك يا من جعلتِ للحب والمشاعر صوتاً، دعواتنا لله سبحانه وتعالى أن يمنحك القوة والعزيمة.

وأضافت: «تعصف بنا الحياة، نميل ولكن لن ننكسر، من دمشق إلى مصر مع حبي».

طاقة إيجابية

أطلت النجمة نسرين طافش برفقة قططها، كاشفة عن أسمائها وأعمارها، ومعبرة عن حبها الكبير لها، وعلقت: «شمسي وقمري، غوتشي وفندي مصدر سعادة حقيقية بالنسبة إلي، القطط طاقة إيجابية في البيت ما بيحتاجوا منك مجهود لأنو نضاف وحتى حمام ما بيحتاجوا إلا للضرورة، بس بدهم أكل وحوض رمل وشوية حنية وإلي بيعطوك ياه من حب وسعادة ما بينوصف، مو مصدقة كيف كبروا وصار عمرهن ٣ سنين».

الوسواس القهري

تحدثت الممثلة المصرية فرح الزاهد عن معاناتها من الوسواس القهري منذ أن كانت طفلة، متطرقة إلى أسبابه وأعراضه.

وكتبت: «بقوم أقفل الدولاب وأرجع تاني كل شوية، وبعيط عشان إخواتي بيحطوا حاجتهم جنب حاجتي».

وأشارت إلى أن الوسواس القهري تسبب بتأخرها في حياتها المهنية وفي حياتها بشكل عام، بسبب خوفها من قبول أعمال مضيفة: «بحس أنو في شخص جوايا بيقولي حاجات أعملها وأنا مش عاوزة أعملها، ولكن بضطر أعملها غصب عني في النهاية».

عنوان حياتي

نشرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي مقطع فيديو أطلت فيه بملابس سوداء، وتحمل بيدها قلماً وتحاول كتابة رسالة لشقيقها الفنان الراحل جورج الراسي تحت عنوان «عيونك عنوان حياتي».

وقالت بصوت مبحوح وحزين: «بالسما منتلاقى يا خيي، شكر كبير لكل المحبين على وقفتهم حدي وعلى صلواتهم الدائمة يلي من خلالها رح كفي الطريق بمرافقة ملاكي يلي بالسما».

من ناحية ثانية، دخلت نادين الراسي وسيط صلح بين مواطنتيها نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، وكتبت محاولة التقريب بينهما: «العمر قصير والدنيا فانية وما في شي بيحرز، منتنافس منتزاعل منتصالح، والنتيجة أعمال الناس عم تعشقكم من خلالها وعم تفرحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالم، سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبة».

اقفلوا بقكم

تحب الفنانة المصرية سمية الخشاب إسداء النصائح عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فتوجهت مؤخراً بنصيحة إلى متابعيها فكتبت: «عايزين فلوس كتير؟ اقفلوا بقكم.. عايزين تشتروا سيارة جديدة؟ اقفلوا بقكم.. عايزين تسافروا؟ اقفلوا بقكم.. عايزين بيت جديد؟ اقفلوا بقكم.. استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان لو عايزين تفلحوا في أي حاجة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن