Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الاثنين 24 تشرين الأول 2022

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تبحث في أمور للقاءات أو لإصلاحات ترتب على أساسها أمورك المستقبلية ودون أن تتفاقم المشاكل انتبه من الاحتيال أو العصبية فأحياناً ستكون غير مبررة.
الأمور العاطفية متعبة وقد تشغلك مشاغل أو عواطف مع أشخاص أصغر منك عمراً فأنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تبدأ يومك بحيوية وطاقة ولكن بجهد كبير وقد تصل إلى هدف يستدعي العمل الكثير والطلب بالسرعة في الإنجاز إضافة إلى الأمور الصحية التي تقلقك فنظم وقتك وأكمل الضروري. عاطفياً: استفد من هذا الشهر الجيد لو كنت متزوجاً لتمتين علاقاتك بزوجتك وقد تفكر برحلة قصيرة تعيد فيها الحيوية لحياتك المنزلية أو الأسرية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتؤثر في محيطك وتقوده إلى ما تريد وقد تجد استجابة لأفكارك وقد تستفيد منها على أرض الواقع في تغير يلزمك ويفرحك.
عاطفياً: تسهل الاتصالات وتكثر الدعوات وقد تجد طلبك في إحدى الدعوات مع شخص ينال إعجابك، القلب سعيد هذا الشهر ومليء بالشغف والحركة والفرح.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تعاني من ضغوط نفسية تؤثر على صحتك الجسدية فضاعف الحذر لأنك في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال سواء كان في العمل أم حتى في المنزل والسبب بعض الخيارات المقلقة أو المفروضة. الأمور العاطفية متعبة فقد تعاني من مزاج مكتئب أو حزين اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

هذا شهر جيد وكل ما يلزمك فيه هو أن تنسى مضايقاتك وتباشر العمل بمحبة وتفاؤل وتجلس إلى جانب العائلة لأنك تشعر أن الأمان والاطمئنان معهم وتمنحهم السعادة ويمنحونك المحبة. عاطفياً: هذه الفترة مميزة لتعميق العلاقات مع من يستحق ثقتك وقد تفاجئ الآخرين بموقف جديد تنتصر فيه على ذاتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تحلم بالتوصل إلى اتفاق أو بنيل زيادة في الراتب ما يجعلك تختلف مع معارف بسبب غيرة فأنت في الشهر المالي الأفضل لترتب أمورك المالية ولتفكر في مصادر أخرى للدخل.
عاطفياً: أنت تنتقي من يشبهك ومن يناسبك ويحترمك ويهتم بك فأنت تمر بفترة فيها تعديل لأهدافك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

جرب أن تمشي في الشارع منتبهاً إلى عيون الآخرين لترى فيها نظرة مختلفة ومعجبة فيك أنت تخطف الأنظار بلطفك وبجاذبيتك وعلاقاتك ودبلوماسيتك لتسعدك جاذبيتك وتستقطب الأنظار وقد يتلازم المسار العاطفي مع المسار العائلي ليحملوا الفرح. عاطفياً: أنت تعيش ذيول علاقة شخص أو مكان أو علاقة وربما تعيش تجارب مهمة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تضايقك مشاريع وهمية أو غير مضمونة النتائج فلا تغرق نفسك بشكوك ليست حقيقية وقلل كلامك واحتفظ بالأمور التي تعرفها لنفسك فقد يلعب أحد الذكور دوراً مزعجاً.
الأمور العاطفية متعبة فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك التأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأجواء إيجابية وأصدقاء من غير لهجتك أو غرباء عنك تتعرف عليهم ويفرحونك وربما تسعى إلى التصالح مع أصدقاء وتمد يد المحبة إلى أهل أو أصدقاء أو أحباء.
عاطفياً: ربما تعيد النظر بانتماءاتك فاليوم لمفاجآت حلوة على الصعيد العاطفي أو العائلي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً في بعض الأيام بل استشر من تثق به وتحبه لتناقشه وقد تهب عاصفة على الصعيد العائلي أو العملي وتضطر لمواجهة الأمور بسرعة ودون أن تتفاقم المشاكل. عاطفياً: أنت تعيش ساعات فرح ومحبة مع الأصدقاء… تفهم وجهة نظرهم، وترتب أمورك العاطفية مع الشريك، فرح وسعادة في الأيام القادمة بانتظارك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
تعلق أهمية كبيرة على الاحترام المتبادل واليوم تناقش أموراً فكرية مستقبلية لتوضح بعض النقاط وتزيل خلافات وقد تخوض حواراً مع أشخاص تحبهم لإقناعهم بوجهة نظرك.
عاطفياً: هو يوم للحب بامتياز وللعائلة إذا كنت عازباً فأنت محبوب ومحب، وقد تفكر بجديد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تستأنف علاقاتك وتحافظ على مكتسباتك وتمنح المحيط حولك المحبة والمساعدات عن طيب خاطر فأنت مزدهر ويحيط بك أشخاص يحبونك ويسمعون نصائحك ما يجعلك نجماً من حولك.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل للأفراح العائلية وقد يكون فاتحة خير لترتيب أمورك الشخصية.

 

Exit mobile version