Site icon صحيفة الوطن

عملاق سلة الاتحاد: مشاكلنا كثيرة لكن سننافس على اللقب

ساهمت ظروف كثيرة في تأخر انطلاقة تحضيرات سلة نادي الاتحاد، ورغم كل ذلك ما زال التفاؤل يخيم على أجواء الفريق الذي يؤكد لاعبوه بأنهم سوف يتجاوزون كل عثرات تحضيراتهم، ويقدمون أداء رجولياً ونتائج إيجابية. الوطن اتصلت بعملاق الفريق اللاعب فراس المصري وأجرت معه الحوار التالي:

• كيف تحضيراتكم للدوري؟
بدأنا التحضيرات من فتره قريبة، كان هناك بعض المشاكل المتعلقة بعقود أغلب اللاعبين لكن أخذت طريقها للحل بفضل جهود بعض محبي النادي، الفريق يتمرن في ظل عدم وجود صالة أو كهرباء، أو أي مقومات الحياة في محافظة حلب، ومع ذلك اللاعبون في همة عالية ونشاط كبير، وأملهم كبير بتحقيق نتيجة جيدة.

• هل تتوقع أن تنافسوا على اللقب؟
جميع الفرق تؤكد منافستها لكن أتوقع أن يكون مستوى الدوري هذا الموسم أقل بكثير من المواسم الماضية، بسبب هجرة اللاعبين الكبيرة خلال الفترة الماضية، همنا الوحيد الوصول للجاهزية، والمنافسة على بطولة تجمع حلب، وبعد ذلك سيكون التجهيز للقادم بشكل أفضل.

• هل صحيح أن الفريق يعاني نقصاً بلاعبي الارتكاز؟
طبعا هذا الكلام صحيح، وشيء معيب بالنسبة لناد كبير مثل نادي الاتحاد لكن كوتش علاء جوخه جي مدرب ذكي جداً، وخاصة في أرض الملعب، وأظن أنه وجد عدة حلول لهذه المشكلة.

• هل تنوي الاعتزال نهاية هذا الموسم؟
بصراحة كل سنة تكون أسوأ من السنة التي قبلها، وأقول لنفسي جاء وقت الاعتزال، لكن كل ما يقترب الوقت أحس أني مستحيل أستطيع العيش من دون باسكت، على كل حال لنهاية الموسم سيكون لنا كلام آخر.

• من تتوقع أن يظفر باللقب هذا الموسم؟
سؤال صعب لأن أغلب الفرق تحضر وتعاقدت مع لاعبين مميزين مثل نادي الكرامة فيبدو أنه سيكون الفريق الأجهز وله فرصة كبيرة، إضافة لباقي الفرق التي دعمت صفوفها بلاعبين من مستوى عال.

Exit mobile version