Site icon صحيفة الوطن

سيدات سلة الوحدة تواصل تحضيراتهُنَّ لانطلاق الموسم الجديد

أيام قليلة تفصلنا عن عودة الدوري السوري للسيدات بكرة السلة للانطلاق من جديد، مع استمرار أندية الدرجة الأولى للسلة الأنثوية تحضيراتها لعودة النشاط السلوي.

تستعد سيدات نادي الوحدة الرياضي لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023 من عمر الدوري السوري، عبر حصص تدريبية مكثفة، تخوضها داخل صالة مقر النادي في دمشق.

وتطمح سيدات البرتقالي، بقيادة المدربة إليزابيث سيمون، إلى تحقيق انطلاقة مثيرة، ولاسيما أن البداية الجيدة تعطي الفريق دفعة قوية جداً، لإكمال المشوار في رحلة التنافس على اللقب.

وبالحديث لجريدة «الوطن السورية» مع إدارية الفريق أحلام مرعش أوضحت بأن تدريبات الفريق لم تتوقف منذ نهاية الدوري السابق، وتجري بشكل يومي تقريباً، مع التزام كامل من اللاعبات بالحضور ضمن التمرينات.

كما ذكرت بأن اللاعبة جولنار مبارك هي أول تعاقدات نادي الوحدة، فيما يخص سلة السيدات، قادمة من نادي الساحل، حيث انضمت إلى الفريق مع بداية فترة التحضير للموسم الجديد.

وأشارت إلى عودة اللاعبتين هبة بغدادي وليانا غنوم، إلى صفوف النادي بعد انتهاء فترة الإعارة، وهُنَّ بكامل الجاهزية للمشاركة في الموسم القادم.

وأكدت أن الوضع البدني لجميع لاعبات سلة البرتقالي جيد، ولا إصابات إلا ما ندر أو ما هو طبيعي.

وختمت مرعش حديثها بأن الفريق بكامل صفوفه مستعد لخوض مباريات الدوري والعودة إلى النشاط الرياضي.

يذكر أنه من المقرر أن ينطلق مشوار سيدات سلة الوحدة في البطولة بمواجهة نظيراتهن من نادي الأشرفية، وذلك يوم الجمعة 20 كانون الثاني، عند الساعة السادسة مساءً، على أرض صالة الفيحاء الرئيسية في دمشق.

Exit mobile version