Site icon صحيفة الوطن

شمالي الفتوة تائه بين المدرج والمضمار … هل سيتمكن مدرب الفتوة الجديد من قيادة فريقه داخل الملعب؟

يبدو أن مدرب الفتوة الجديد عمار الشمالي لن يتمكن من قيادة فريقه الجديد الفتوة عصر يوم الجمعة المقبلة أمام الوثبة من داخل أرضية الملعب وذلك لعدم حصوله – حتى الآن – على براءة ذمة مالية من ناديه السابق الوحدة.

تفاصيل القصة

بعد أن قدم الشمالي استقالته من تدريب رجال الوحدة بيوم واحد في منتصف الأسبوع الفائت اتفق مع إدارة نادي الفتوة على تولي المهمة الفنية لرجال أزرق الدير خلفاً للمدرب السابق ضرار رداوي.

مصادر من داخل إدارة نادي الفتوة نفت علمها بوجود (خلل مالي) ما بين الشمالي وإدارة الوحدة، وعلى هذا الأساس تم إعلان التوقيع الرسمي للشمالي مع قبض دفعة مالية (لم يتم الإعلان عنها من الطرفين).

وبعد ذلك خرجت التصريحات من نادي الوحدة والتي تطالب الشمالي بدفع نصف قيمة عقده المقبوضة بالكامل (٦٧ مليون ليرة سورية) وهو قيمة الشرط الجزائي قبل أن يحصل على المخالصة المالية.

وبغير هذا الإجراء لن يتمكن الشمالي من الدخول إلى أرضية الملعب وقيادة أي فريق من داخل مقاعد البدلاء.

«الوطن» تواصلت مع أعضاء إدارة نادي الفتوة الذين أكدوا سعي النادي لحل القضية مع إدارة نادي الوحدة والحصول على براءة الذمة قبل موعد مباراة الفريق أمام الوثبة.

وعلمت «الوطن» أن اتصالات مكثفة جرت وتجري في الوقت الحالي للوصول لحل مرض لجميع الأطراف مع وجود الشمالي في مبنى اتحاد كرة القدم عصر يوم الثلاثاء فيما يبدو أنه اجتماع لحل الموضوع.

فهل ستنتهي القضية ويستطيع مدرب الفتوة قيادة رجاله في امتحانهم الصعب أمام الوثبة من داخل الملعب أم إن المشكلة ستمدد إلى وقت لاحق.. هذا ما ستتكفل الساعات القليلة القادمة بإخبارنا عنه.

يذكر أن الفتوة لم يلعب الأسبوع الفائت ولكن النتائج صبت في مصلحته حيث يبتعد بنقطتين عن ثلاثي الصدارة الوثبة والجيش والأهلي.

Exit mobile version