Site icon صحيفة الوطن

الكرامة يحتفي بمدربه الجديد الجبّان في مرانه الأول

قدم الكرامة قبل أيام مدربه الجديد طارق جبان لقيادة فريق رجال كرة القدم وذلك خلفا للمدرب المقال أحمد عزام الذي تم فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين بسبب خلافات بينه وبين أعضاء مجلس إدارة النادي وضم الجهاز الفني الجديد للجبان:

الكابتن تامر اللوز مدرباً مساعداً.
الكابتن مصعب بلحوس مدربا للحراس.
الكابتن خالد مشرف معداً بدنياً.
السيد شعلان الرئيس إدارياً.
السيد تمام دالاتي منسقاً إعلامياً.
السيد عايد القاعود معالجاً.

وكلا من إحسان إبراهيم وعلاء النجار مرافقين.

ولم يتم الإفصاح من قبل مجلس إدارة النادي عن قيمة عقد المدرب طارق جبان ولكنها أوضحت أن العقد الموقع بين الطرفين حتى نهاية الموسم وعلى ضوء النتائج التي سوف تسجل في بطولتي الدوري والكأس أو حتى الاستقرار الإداري في النادي سوف يتحدد مستقبل الجبان مع النسر الكرماوي الأزرق.

وشهد المران التدريبي الأول للجبان مع الفريق حفاوة استقبال وترحيباً كبيراً من مجلس إدارة العلاقات العامة في النادي، حيث تم تقديم باقة ورد ترحيباً بالمدير الفني طارق جبان ومساعده المدرب تامر اللوز خلال الحصة التدريبية للفريق والتي جرت على أرض الملعب البلدي وذلك بحضور مشرف اللعبة الكابتن إياد مندو.

وكان لـ«الوطن» حديث مع الجبان حول قبوله بهذه المهمة والسبب في اختياره لنادي الكرامة قائلاً:

بالتأكيد أنه لشرف كبير لي أن أتولى زمام تدريب فريق كبير له سمعة آسيوية كبيرة مثل نادي الكرامة نسعى لبناء فريق للمستقبل وفق الإمكانات المتاحة والهدف عودة النادي إلى المسار الصحيح بين كبار الدوري..

موضحاً أن مدة العقد مع نادي الكرامة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي بالاتفاق مع أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ خالد رعد.

أما بقائي لموسم آخر فهو مرتبط بالنتائج والاستقرار الإداري وسيتم الاتفاق عليه بعد نهاية الموسم الجاري لافتاً أنه سيتم الاعتماد على اللاعبين الحاليين ولا يوجد نيّة لضم لاعبين جدد للفريق لأنه ليس هناك متسع من الوقت والهدف تحسين موقع الفريق على جدول سلم ترتيب الدوري، وأنه لن يكون هناك فسخ عقد لأي لاعب في الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال الجبان إن وضع التخبط بتغيير الكوادر منطبق على أغلبية الأندية وليس على ناد واحد فقط باستثناءات قليلة متمنيا أن يجد الاستقرار الإداري مع فريق الكرامة الذي تمتلك إدارته طريقه احترافية بالتعامل مع الكوادر الفنية.

وختم الجبان حديثه بأن الطموح منصباً خلال المباريات العشر القادمة للفريق في الدوري على تحسين ترتيب الفريق لأعلى مركز ممكن وبعد ذلك التفكير في المنافسة على لقب بطولة كأس الجمهورية.

Exit mobile version