Site icon صحيفة الوطن

آرسنال يتشبث بفارق النقاط الخمس ونابولي يقترب من السكوديتو

أسفرت المباريات المتأخرة من الدوريات الأوروبية الكبرى يوم السبت عن مواصلة مانشستر سيتي الضغط على آرسنال بأعلى هرم البريميرليغ عندما فاز على مضيفه كريستال بالاس بهدف مقابل لا شيء جاء من ركلة جزاء ترجمها هالاند عند الدقيقة الثامنة والسبعين موقعاً على هدفه الثامن والعشرين هذا الموسم متصدراً قائمة السباق لجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي.

وأمس لعب في وقت متأخر نيوكاسل مع وولفرهامبتون بينما انتهت المباريات المبكرة بالنتائج التالية: فولهام × الآرسنال صفر/3، مان يونايتد × ساوثهامبتون صفر/ صفر، ويستهام × أستون فيلا 1/1 وبذلك يحافظ آرسنال على فارق النقاط الخمس واصلاً للنقطة 66.

وفي الدوري الإيطالي اقترب نابولي من تحقيق اللقب الغائب منذ 1990 عندما فاز على ضيفه أتلانتا بهدفين مقابل لا شيء واصلاً للنقطة الثامنة والستين.

وأمس لعب في وقت متأخر روما مع ساسولو، ويوفنتوس مع سامبدوريا بينما انتهت المباريات المبكرة وفق التالي:

ليتشي × تورينو صفر/2، هيلاس فيرونا × مونزا 1/1، كريمونيزي × فيورنتينا صفر/2، وختام المرحلة السادسة والعشرين اليوم بداية من الحادية عشرة إلا ربعاً بين ميلان وساليرنتانا.

وفي الدوري الألماني أخفق دورتموند في السير جنباً إلى جنب مع البافاري الذي فاز على أوغسبورغ يوم السبت بخمسة أهداف لثلاثة على حين تعادل دورتموند مع مضيفه شالكه بهدفين لمثلهما في سهرة السبت فتصدر البايرن بفارق نقطتين عن دورتموند بواقع 52 للبايرن و50 لدورتموند، وأمس لعب في وقت متأخر بريمن مع ليفركوزن وفولفسبورغ مع يونيون برلين بينما انتهت مباراة فرايبورغ وهوفنهايم بـفوز الأول بهدفين لهدف.

وفي الدوري الفرنسي تغلب باريس سان جيرمان على بريست في سهرة السبت بهدفين لهدف فعزز رصيده في الصدارة برصيد 66 نقطة وسجل أحد الهدفين مبابي واصلاً للهدف التاسع عشر متشاركاً بصدارة الهدافين مع جوناثان دايفيد لاعب ليل الذي سجل الهاتريك بمرمى ليون يوم الجمعة في التعادل 3/3 برصيد 19 هدفاً.

في الدوري الإسباني تغلب فالنسيا على أوساسونا بهدف وسيلتافيغو على فاليكانو بثلاثية يوم السبت وأمس لعب في وقت متأخر فياريـال مع بيتيس وبلباو مع برشلونة بينما انتهت المباراتان المبكرتان وفق التالي:

مايوركا × سوسيداد 1/1، إشبيلية × ألميريا /، وختام المرحلة الخامسة والعشرين اليوم بين جيرونا وأتلتيكو مدريد.

Exit mobile version